منتخبنا الشبابي يسعى للعودة إلى دائرة المنافسة

الرياضة 2020/02/19
...

بغداد/الصباح
 
 
يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم عند الساعة الثانية وخمس واربعين دقيقة من بعد ظهر اليوم الخميس مباراته الثانية أمام نظيره الكويتي لحساب المجموعة الاولى من بطولة كاس العرب الجارية منافساتها حاليا في السعودية.
وخسر الليوث مباراتهم الاولى في البطولة امام المنتخب التونسي 1-2 بعد ان كانوا متقدمين بهدف، الا ان قلة الخبرة لم تسعفهم في اكمال اللقاء بهذه الافضلية.
ويحتل فريقنا الشبابي المركز الثالث في المجموعة التي يتصدرها منتخبا موريتانيا وتونس على التوالي في حين يقبع شباب الكويت في المركز الاخير.
ويأمل المدرب قحطان جثير بتحقيق الفوز في لقاء اليوم وخطف النقاط الثلاث التي ستعيده الى دائرة المنافسة، وسيحاول تصحيح الاخطاء التي حدثت في المباراة الافتتاحية، التي لم يحالفه الحظ فيها لاقتناص نقاطها كاملة.
واشار جثير في تصريحات صحفية عقب مواجهة تونس إلى ان لاعبينا قدموا مستوى جيدا الا انهم لم يستغلوا الفرص الكثيرة التي اتيحت لهم خلال المباراة، فضلا عن ان المنتخب التونسي يعد من الفرق القوية على مستوى القارة الافريقية، وسبق له ان حقق اللقب في آخر نسخ هذه البطولة.
منوها في الوقت نفسه بانه على الرغم من الخسارة الا ان الاداء العام كان بمستوى الطموح، عطفا على فترة التحضير لهذه المسابقة التي كانت فقيرة جدا ولا تتناسب مع حجم هذه البطولة التي يشارك فيها اقوى المنتخبات العربية.
واضاف ان هذا التجمع فرصة لاشراك اكبر عدد ممكن من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم، كما اشار الى ان البطولة تعد محطة اعداد من اجل التحضير للمنافسات الاسيوية المقبلة.
وبين بان مشاركة منتخبنا الشبابي في هذه البطولة مهمة للاعبين لا سيما انهم سيواجهون فرقة قوية.
يشار الى ان المباراة الثانية في هذه المجموعة ستقام اليوم ايضا بمواجهة تجمع المتصدر موريتانيا وصاحب المركز الثاني تونس.