صدمة جديدة للريال قبل الموقعة الأوروبية

الرياضة 2020/02/23
...

 مدريد/أ ف ب
 
 
 أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم امس الأحد ان نجمه البلجيكي إدين هازار يعاني من كسر في الكاحل الأيمن، من دون ان يحدد فترة غيابه في خضم مرحلة مفصلية للفريق على المستويين المحلي والقاري.
وأوضح في بيان "على إثر الفحوص التي أجريت على لاعبنا إدين هازار من قبل الفريق الطبي لريال مدريد، تم تشخيص إصابته بكسر" في إحدى عظام الكاحل الأيمن، مشيرا الى انه "سيتواصل تقييم فترة تعافيه".
وأصيب هازار خلال المباراة ضد المضيف ليفانتي في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني، والتي خسرها ريال بهدف نظيف. ويأتي غيابه المتجدد قبل أيام من مواجهتين مرتقبتين ضد مانشستر سيتي الإنكليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، و"الكلاسيكو" الإسباني ضد الغريم برشلونة في الدوري المحلي.
وبدا ان الدولي البلجيكي يعاني على مستوى الكاحل، وظهر في وقت لاحق وقد وضع كيسا من الثلج في محيط القدم اليمنى، علما بأنه غاب لنحو ثلاثة أشهر عن الفريق بسبب إصابة في الكاحل الأيمن، قبل ان يعود الى صفوفه الأسبوع الماضي ضد سلتا فيغو (2-2).
ويأتي ذلك ليضيف من معاناة هازار (29 عاما) مع الإصابات التي عكرت مسيرته منذ انضمامه الى النادي الملكي آتيا من تشلسي الإنكليزي في صيف العام 2019، اذ غاب عن بداية الموسم بسبب إصابة عضلية تعرض لها في التمارين قبيل انطلاق المنافسات، قبل ان يغيب لثلاثة أشهر بسبب الإصابة الثانية التي تعرض لها في تشرين الثاني.