الزوراء يواصل تحضيراته لملاقاة الكهرباء

الرياضة 2020/02/24
...

بغداد / حيدر كاظم
 
 
يواصل الزوراء تحضيراته استعدادا لملاقاة الكهرباء بعد غد الخميس عند الساعة الرابعة والنصف عصرا، ويضيفها ملعب الشعب الدولي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الكروي الممتاز لكرة القدم.
وقال عضو ادارة نادي الزوراء عبد الرحمن رشيد في تصريح خص به "الصباح الرياضي" : ان فريقه جاهز فنيا وبدنيا لمواجهة الكهرباء من خلال الوحدات التدريبية المتواصلة بقيادة المدرب باسم قاسم، مضيفا ان النوارس خاض مباراة تجريبية امام الدفاع المدني وانتهت بفوز الاخير بهدف واحد من دون رد.
واشار الى ان النوارس يطمح في اللقاء المقبل لتقديم مستوى يليق بسمعته وتحقيق النقاط الثلاث التي تسهم في تعزيز حظوظه بالمنافسة على لقب الدوري الممتاز، موضحا ان فريقه سيدخل المباراة بكامل نجومه ولا توجد غيابات في صفوفه.
وبشأن فريق الكهرباء ذكر رشيد انه يعد من الاندية المميزة في المسابقة المحلية، لما يضمه من اسماء جيدة ضمن تشكيلته ومستواه امام الشرطة في المواجهة الاخيرة خير دليل، اذ قدم اداء مثاليا وكان اقرب لحصد النقاط الكاملة، مبينا ان الملاك التدريبي للقلعة البيضاء يمتلك رؤية فنية واضحة عن نقاط القوة والضعف لدى المنافس، وبامكان الزوراء الخروج بنتيجة الفوز بالرغم من صعوبة المهمة، لاسيما انه سيلعب اللقاء بمؤازرة جماهيرية من انصاره.
واوضح ان نظام الدوري يحتم على كل فريق لاسيما الجماهيري منها تجنب الخسارة لان التعويض صعب، وبالتالي فان الزوراء عازم بادارته وبجهازه الفني ولاعبيه على استثمار جميع المباريات بالشكل المثالي ومحاولة جمع اكبر عدد من النقاط من اجل احراز درع الموسم الحالي.
ويحتل الزوراء المرتبة السابعة برصيد (3 نقاط) من لقاء واحد تغلب فيه على الطلبة بهدف نظيف سجله المهاجم مهند عبد الرحيم، بينما يتواجد الكهرباء بالمركز الثاني عشر بـنقطة واحدة من مباراتين خسر في الاولى امام النفط بهدفين من دون رد، وتعادل في الثانية مع الشرطة بثلاثة اهداف لكل منهما.