فوز أول للجنسية في دوري الصالات

الرياضة 2020/02/25
...

بغداد/ بلال زكي
 
 
حقق فريق الجنسية لكرة الصالات فوزه الأول في مسابقة الدوري الممتاز عصر أمس الثلاثاء على حساب مصافي الجنوب بهدفين من دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الأولى.
ويدين الجنسية بفوزه إلى المهاجم المتألق حسن علي الذي تمكن من تسجيل الهدفين وكان بامكانه مضاعفة الغلة في أكثر من مناسبة لكن تألق دفاعات وحارس المرمى المنافس وقف حائلا دون ذلك. واشار مشرف فريق الجنسية عمر كاظم دوحي الى ان ادارة النادي لم تكن راضية على المردود الفني للاعبين في الجولتين السابقتين، ما دفع الجهاز الفني الى تكثيف العمل وتأشير الحالات السلبية ووضع الحلول الناجعة لضمان عدم تكرارها، وهذا ما لمسناه خلال لقاء الأمس الذي شهد تقديم مستويات متميزة اعادت للأذهان الصورة الناصعة التي قدمها الفريق في منافسات الموسم الماضي. واضاف ان الادارة ستكون لها وقفة متميزة مع الجهاز الفني واللاعبين بعد كل حالة فوز يتم تحقيقها لتحفيزهم على تقديم الأفضل والاقتراب تدريجيا من المراكز المتقدمة.
وفي بقية نتائج مباريات الأمس، مني أوروك بخسارة قاسية أمام مضيفه الميناء البصري حصيلتها 12 هدفا مقابل اثنين، بينما تغلب شهربان على غاز الشمال بنصف دستة من الأهداف مقابل اثنين.