{فيفا» يعلن أسماء المرشحين للإدارة المؤقتة

الرياضة 2020/02/26
...

بغداد/ بلال زكي
 
تلقى الاتحاد المركزي لكرة القدم رسالة رسمية من المكتب الاقليمي للاتحاد الدولي “فيفا” تضمنت الكشف عن الأسماء المرشحة للاشراف على مهمة قيادة لجنة التطبيع المؤقتة خلال الفترة المقبلة، بينما رفض نقل لقاء منتخبنا الوطني وهونغ كونغ المقرر اقامته نهاية الشهر المقبل إلى بلد محايد برغم تفشي وباء كورونا في البلد الآسيوي. 
وبحسب رسالة “فيفا” فان الأسماء المرشحة تتألف من أياد بنيان وأحمد ابراهيم وأحمد راضي والدكتور شامل كامل والدكتور أسعد لازم واحمد علي كامل وشرار حيدر وباسم جمال والدكتور رافد عبد الأمير والدكتور حسن الحسناوي والدكتور حسين الربيعي والدكتور علاء عبد القادر والدكتور موفق عبد الوهاب.
وطالب الاتحاد الدولي بضرورة الاسراع بارسال نسخ من جوازات الأسماء المذكورة أعلاه للمباشرة في عملية استحصال سمات الدخول، وسيتم اليوم تحديد موعد ومكان لقاء الاتحادين الدولي والآسيوي لاختيار الأسماء النهائية.
ومن المؤمل ان تتشكل في الفترة القريبة المقبلة هيئة مؤقتة تدير دفة القيادة للكرة العراقية وتؤسس للتحضير لاقامة انتخابات مكتب تنفيذي جديد، شرط عدم ترشيح أي من أعضاء الهيئة المؤقتة في الانتخابات.
على صعيد آخر أكد الاتحاد الدولي في رسالة جوابية على رسالة اتحاد الكرة السابقة ان لقاء منتخبنا الوطني أمام هونغ كونغ المقبل ضمن التصفيات القارية المزدوجة لا يزال قائما في مكانه وموعده المحددين مسبقا.
تجدر الاشارة الى ان منتخبنا سيحل ضيفا على هونغ كونغ نهاية آذار المقبل لحساب التصفيات القارية.
وكان اتحاد الكرة قد تقدم بطلب رسمي الى الاتحادين الدولي والآسيوي بضرورة نقل المباراة الى بلد محايد بسبب تفشي فايروس “كورونا” في البلد الآسيوي ورفض اغلب البلدان سفر مواطنيها الى تلك المناطق في الوقت الحالي.