مسابقة لأفضل صورة عن التظاهرات

الصفحة الاخيرة 2020/02/26
...

كربلاء / علي لفتة
 
أعلنت العتبة الحسينية المقدسة اطلاقها مسابقة لأفضل صورة فوتوغرافية عن التظاهرات التي يشهدها العراق ووضعت لها جوائز مالية مختلفة.
وقال مدير اعلام العتبة علي شبر الحسيني لـ"الصباح" ان "قسم الاعلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة يعلن عن اطلاق مسابقة خاصة لأفضل صورة فوتوغرافية تعكس الجانب الايجابي في تظاهرات الاصلاح السلمية والتي تأتي ايضاً تيمناً بولادة الامام الحسين (عليه السلام).
 واضاف ان "القسم سيشكل لجنة لاستقبال الصور وكذلك لجنة تحكيمية من كبار المختصين لاختيار الصور الفائزة التي سيتم عرضها مع الصور الاخرى في منطقة بين الحرمين الشريفين وللفترة من 2 شعبان ولغاية 5 شعبان المقبل".
 واشار الى ان "المسابقة وضعت جوائز مالية حيث سيحصل الفائز الاول على مليون دينار والثاني 750 ألف دينار والفائز الثالث سيحصل على 500 ألف دينار وهناك جائزة لأفضل مشارك تبلغ 250 ألف دينار، فضلاً عن خمس جوائز تقديرية ويمنح جميع المشاركين شهادة تقديرية".
 وذكر ان "اللجنة وضعت شروطاً للمسابقة منها أن  ترسل الاعمال بقياس 40×60 سم ويكون العمل خالياً من الاضافة والتوقيع وبصيغة (J.P.G)وتقبل الاعمال بالأبيض والاسود والملون ومن حق الجهة الراعية استخدام الصور بجميع وسائلها الاعلامية ويستبعد اي عمل خارج شروط المسابقة. واخر موعد لتسلم الصور يوم السابع عشر من الشهر المقبل".