السكواش يسمي وفده للبطولة العربية

الرياضة 2020/03/01
...

بغداد/الصباح
 
 
سمى الاتحادُ المركزي للسكواش وفدهُ للمشاركة في البطولة العربية للفئات العمرية التي من المؤمل ان تقام في مصر للفترة من 5 ولغاية 9 اذار المقبل.
اعلنت ذلك اللجنة الفنية والمسابقات في اتحاد اللعبة، وسيتألف الوفد من معين حمزة ناصر رئيسا والدكتور علي عطية دخيل مدربا وحيدر قيصر حسن حكما فضلا عن خمسة لاعبين  هم كل من محمد فرمان حسن لفئة 19 عاما وجعفر فرمان حسن لفئة الشباب وكرار علي فاضل وبسام عادل عبد لفئة الناشئين ووسام عادل لفئة الاشبال. 
وتعول اللجنة من خلال هذه المشاركة على تحقيق نتائج ايجابية لاسيما ان اللاعبين الذين سيمثلون العراق في هذا المحفل الدولي يعدون من افضل العناصر بالنسبة لفئاتهم، وتمت تسميتهم في ضوء النتائج التي حققوها خلال التصفيات التي اقامها اتحاد اللعبة خلال الفترة السابقة.
وكانت اللجنة الفنية والمسابقات قد ناقشت العديد من الانشطة واهمية تنظيم بطولات محلية ترفع من جاهزية اللاعبين، فضلا عن دراسة بعض الدعوات التي وصلت الى الاتحاد بشأن المشاركات الخارجية المقبلة.
ومن المؤمل ان يدخل اللاعبون المذكورون في معسكر داخلي قبيل المشاركة في هذا التجمع العربي من اجل الوصول الى المستوى المطلوب الذي من الممكن له ان يجعلهم مؤهلين لتحقيق نتائج ايجابية.
يشار الى ان البطولة ستقام للاعمار 13و15و17و19 عاما.