نفط الوسط والجيش يواصلان صدارتهما لدوري الصالات

الرياضة 2020/03/03
...

بغداد / حيدر كاظم
 
 
واصل نفط الوسط صدارته للمجموعة الاولى في دوري خماسي الكرة (الصالات) بـ(10 نقاط)، بالرغم من تعادله امام شهربان الوصيف بنتيجة ثلاثة اهداف لكل منهما ضمن الجولة الرابعة، ونجح ممثل محافظة ديالى في ايقاف سلسلة انتصارات عندليب الفرات واقتنص منه نقطة ثمينة عززت رصيده في لائحة الترتيب والبالغ (8 نقاط)، ليحافظ على سجله خاليا من الخسارة وصولا الى الدور الحالي.
 وفي لقاء ثان ضيفته قاعة الشباب تعثر الشرطة صاحب المركز الثالث مجددا امام مصافي الوسط الرابع، بعد انتهاء المواجهة بالتعادل (2 – 2)، وكان القيثارة خسر في الجولة السابقة امام نفط الوسط بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، وهو مطالب بتصحيح المسار في مباراته المقبلة اذا ما اراد المنافسة على المرتبة الاولى.
وتغلب مصافي الجنوب على ضيفه الجنوب بهدفين من دون رد، ورفع الاول رصيده الى (3 نقاط)، محتلا المركز السابع، بينما تجمد رصيد الثاني عند (4 نقاط) ويتواجد بالمرتبة الخامسة.
وحصد غاز الشمال متذيل الترتيب 3 نقاط ثمينة، اثر تغلبه على الجنسية المستضيف (5 – 2)، محققا فوزه الاول في المسابقة، بعد سلسلة من النتائج السلبية، ورافعا رصيده الى (3 نقاط)، وفي المقابل يبلغ رصيد الجنسية السادس (3 نقاط) وهو يتفوق بفارق الاهداف على منافسيه.
وفي المجموعة الثانية حافظ الجيش على المركز الاول بـ(10 نقاط)، بعد انتهاء مباراته امام نفط الجنوب الرابع (7 نقاط)، بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما، وحقق الميناء الوصيف فوزا كبيرا على بلدية الناصرية بسبعة اهداف نظيفة، ونال السفانة النقطة التاسعة في الدوري، بينما فشل منافسه ممثل محافظة ذي قار في تجنب الخسارة، ليبقى بالمركز السابع من دون رصيد.
وفي المباريات الاخرى تعادل غاز الجنوب الثالث (7 نقاط)، مع ضيفه نادي الحشد السادس (4 نقاط)، بهدف واحد لكل منهما، واجتاز امانة بغداد الخامس (6 نقاط) منافسه اوروك صاحب المرتبة الاخيرة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.