حجر صحي لفريق كوفيديس حتى 14 آذار

الرياضة 2020/03/04
...

باريس/ أ ف ب
 
 
وُضع فريق كوفيديس للدراجات الهوائية في حجر صحي في الامارات العربية المتحدة حتى 14 اذارالحالي، بعد الاعلان عن تسجيل ست اصابات جديدة بفيروس كورونا مرتبطة بحالتين اسهمتا بالغاء طواف الامارات الاسبوع الماضي، وذلك بحسب ما ذكر امس الاربعاء الفريق الفرنسي.
وقال تييري فيتو رئيس الفريق في بيان "أبلغنا رسميا للتو أننا في حجر صحي حتى الرابع عشر من اذار ". وتابع "من المؤكد ان الموعد النهائي بعيد (برغم انه عشرة ايام فقط) لكنه يشكل ارتياحا بطريقة ما، كان من الصعب العيش بدون موعد نهائي والتوقع الدائم لنتيجة قريبة لم تحدث ابدا".
واردف بعد حالة الارباك التي عاشها الفريق في الايام القليلة الماضية "نعرف الان ما يمكن توقعه، ولو ان الحجر في غرفة ما سيستمر، سينجح الجميع في ايجاد انشطة مختلفة للتلهي".
وكانت وزارة الصحة الإماراتية أعلنت تسجيل ست إصابات جديدة من جنسيات مختلفة، احتكوا بحالتين تم تشخيصهما خلال الطواف الذي تم إلغاء آخر مرحلتين منه. وقالت الوزارة في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية ان المصابين هم روسيان وإيطاليان وألماني وكولومبي "تم التعرف عليهم من خلال فحص المخالطين للإصابتين اللتين تم الإعلان عنهما في سباق دراجات طواف الإمارات".