كعكة زفاف مٌعلّقة كالثريا

الصفحة الاخيرة 2020/03/07
...

مايكل بارترومو
ترجمة: شيماء ميران
اُقيم مؤخرا حفل زفاف في احدى القاعات الفاخرة جدا بمدينة بيتالينغ جايا الماليزية بالقرب من العاصمة كوالالمبور، واستوحى فيهاالعريسان تصميم كعكة زفافهما من فكرة الثريا المقلوبة.
إذ طلب العريس وهو الممثل والمغني الماليزي أيمن حكيم ريدزا وعروسته الممثلة والعارضة زهيرة مكويلسون من محل ليلي آند لولا (Lily & Lola) لصنع الكيك في كوالالمبور كعكة فريدة من نوعها ستُعلّق فوق رأسيهما اثناء عبورهما ممر القاعة.
وقال صانعو الكيك في محل ليلي آند لولا على الانستغرام: إن الفكرة بأكملها استغرقت: "ثلاث سنوات في الاعداد"، اُنجزت في النهاية بمساعدة شركة تدعى (Mahligai Creative) لتنظيم الحفلات، فكانت  المسؤولة عن تدلي الكعكة متعددة الطبقات عندما يحين موعد تقطيعها.
واشار محل الكيك الى ان العروس لم تكن مدركة تمام بأن الكعكة معلّقة فوق رأسها الى ان تم إنزالها في النهاية، واظهرت اللقطات التي نُشرت على الانستغرام الكعكة وهي متدلية من السقف، اضافة الى الصور التي وثقت لحظة تقطيع ريدزا ومكويلسون للكعكة.
اوضحت المالك المشارك لمحل صنع الكيك ليلي عثمان لصحيفة "نيو ستريتس تايمز" الماليزية أنه كان من الصعب إنجاح الفكرة نوعا ما بسبب هشاشة الكيك، لكن في النهاية شعرت بالسعادة لانها تمكنّت من إظهار مواهب صانعي الكيك في ماليزيا.
واضافت ليلي: "انها فكرة طالما انشغلنا بها انا واختي آليا ومنذ عام 2017، واصبح زفاف أيمن وزهيرة فرصتنا الذهبية لتنفيذها عمليا لأنها تناسب موضوع الزفاف".
واكد محل صنع الكيك ان: "كعكة الزفاف بنكهة الفانيلا" كانت خيار العريسين من اجل الإبقاء على بساطتها.