بناء الأجسام يشارك ببطولة دولية في القاهرة

الرياضة 2020/03/09
...

بغداد/ نبيل الزبيدي
 
 
 
يشارك العراق في بطولة مصر الدولية التي تنطلق منافساتها في مجمع صالات ستاد القاهرة بمشاركة اكثر من 700 لاعب يمثلون قارات افريقيا واوروبا واسيا.
وقال المنسق الاعلامي لاتحاد بناء الاجسام هشام الواني: ان الوفد يترأسه حيدر رشيد والمدرب نوفل حنون والحكم الدولي عمر رياض ويضم اللاعبين بفئة الشباب حيدر فالح وعمر مهدي واحمد مبارك وبفئة المتقدمين بكر يحيى وبفعالية الفيزيك والكلاسيك محمد قيس ونور صفاء وامير احمد ومهند عدي وامير محمد.
من جانبه اعلن احمد علي رئيس اللجنة العليا للبطولة الدولية ان المنافسات تنطلق باقامة الميزان وتوزيع اللاعبين الذين يحتاجون الى جهد وتنظيم من قبل المشرفين لاسيما اننا نتوقع مشاركة اكثر من 700 لاعب وهذا الاقبال يعد تاريخيا في بطولة دولية بمشاركة جادة من منتخبات العراق وسوريا وروسيا وبولندا واعدها بطولة عالم مصغرة.
واشار الى ان النجاحات المتتالية التي حققتها في السنوات الماضية جعلت منها بطولة دولية تحت اشراف الاتحادين المصري والدولي لبناء الاجسام ما يحملنا مسؤولية كبيرة ان نقدم كل ما هو جديد خلال منافسات البطولة وحفل الختام الذي سيشهد العديد من المفاجآت بحضور وزير الشباب والرياضة، والدكتور رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لبناء الاجسام ونجوم الفن احمد السقا وياسر جلال ومحمد رمضان واحمد التهامي وايضا مفاجآت في اغنية البطولة وهدايا للجماهير الحاضرة للبطولة الدولية.
ولفت الى ان هناك منافسة قوية بين جميع الابطال المشاركين في البطولة نظرا لتقارب المستوى الفني والحصول على المراكز الاولى ستكون صعبة للغاية متمنيا لجميع اللاعبين النجاح والتوفيق في البطولة.