عادل نعمة يصف الموسم الحالي بالأسوأ

الرياضة 2020/04/02
...

بغداد / طه كمر
 
 
وصف مدرب فريق الصناعات الكهربائية لكرة القدم الموسم الحالي بالأسوأ في مشواره الرياضي الطويل إزاء عدم حصوله وبقية العاملين معه في الجهاز الفني، فضلا عن لاعبي الفريق، على مستحقاتهم المالية.
وقال عادل نعمة لـ (الصباح الرياضي): إنّ مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم لم تكن مستقرة منذ بدايتها، محملا المسؤولية في ذلك إلى لجنة المسابقات التي أجّلت وأوقفت عجلة الدوري لأكثر من ثلاثة شهور إبّان الاعتصامات والتظاهرات التي قام بها أبناء الشعب. وأضاف: إنّ الوضع المربك آنذاك جعل تلك اللجنة تخرج بقرارات عشوائية هاجسها الخروج من المأزق، لتكون القرارات ارتجالية وغير خاضعة لدراسة، والتي تجسدت بأن تكون المشاركة اختيارية بالاتفاق مع الأندية من أجل القفز على حقوق اللاعبين والمدربين.
ولفت نعمة إلى أنّ الأندية الخمسة عشر اتفقوا على إلغاء الدوري، لكن رفض الكابتن عدنان درجال وبشدة هو من جعل المسابقة تستمر، لأنّه تصرّف بحكمة إزاء اللاعبين والمدربين وحاول أن يمنحهم قيمة معنوية، وكذلك للهيأة المؤقتة التي يقع على عاتقها استمرارية مسابقة الدوري، كونه يعي جيدا أنّ هناك مستحقات للّاعبين والمدربين، مشيدا بالدور الإداري الإيجابي الذي لعبه درجال على الأقل للقضاء على الفوضى العارمة والقرارات الارتجالية التي تتخذ من قبل المنظومة الكروية، والتي هي بعيدة كلّ البعد عن واقع الحال.
 وأكد نعمة صعوبة الموقف بالنسبة لفريقه الصناعات، فالأمور تعبانة جدا والموقف الحالي في غاية الصعوبة جرّاء الضبابية التي تغلّفه من ناحية مستحقات اللّاعبين والمدربين حاليا، مشدّدا على ضرورة أن يعي الجميع في الوقت الحاضر خصوصا في الظروف الصعبة التي يعيشها العالم أجمع والمتمثلة بتفشي وباء كورونا المستجد، أنّ سلامة الناس أهمّ من كل شيء يتعلق بالجانب المادي وبعد ذلك سيكون لكل حادث حديث.