عروسان يقيمان حفل زفافهما بالبث المباشر عبر {فيس بوك}

الصفحة الاخيرة 2020/04/03
...

 
لندن/ وكالات
 
 
مع اتخاذ تدابير احترازية لمواجهة تفشي  COVID-19، والتي يأتي على رأسها اللجوء للعزل المنزلي والتباعد الاجتماعي،  ابتكر زوجان بريطانيان طريقة ذكية لضمان استمرار حفل زفافهما بعد 18 شهراً من التخطيط.
ابتكر ريتشارد جروم وكرستين روبسون، كلاهما 26 عاماً، طريقة للاحتفال  بحفل زفافهما،بعد إلغاء حفلات الزفاف في المملكة المتحدة،  حيث عقد الزوجان حفل زفافهما قبل شهر من الموعد الذي كانا يخططان له في الأصل وسط الوباء المستمر والقيود الناتجة عنه.
وقالت كرستين : "لقد شعرنا أن القيود أصبحت أكثر صرامة ولم نرغب في المخاطرة بإلغاء حفل الزفاف بالكامل"،  مشيرة إلى أنهما عقدا الحفل في كنيسة مجاورة، في خدمة حضرها 12 شخصاً فقط. وأشارت كرستين إلى أنه تم بث الحفل مباشرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اذ شارك 300 ضيف في الحفل، حيث ظهروا من منازلهم مرتدين ملابس الزفاف الخاصة.
قام الضيوف  الذين انضموا إلى الزوجين في زفافهم بالحجر الذاتي بالاستعداد للحفل قبل أسبوع،  و ساعد الحضور على تزيين الكنيسة بينما تم حث بقية الضيوف على تسجيل الدخول للخدمة.
وأضافت كرستين "أنا وريتشارد محبان حقيقيان للتكنولوجيا، لذا أنشأ أصدقاؤنا البث المباشر على   الفيسبوك الذي كان في الأساس هاتفاً محمولاً مدعوماً على منصة موسيقيَّة حتى يتمكن الجميع من مشاهدتنا في الممر".