مطعم في ديالى يقدِّم وجبات غذائيَّة مجانيَّة للملاكات الطبيَّة

الصفحة الاخيرة 2020/04/22
...

الصباح/ سرور العلي 
 
 
على غرار ما قامت به مختلف الشركات العالميَّة والفنادق والمؤسسات ودور الأزياء الشهيرة من دعم لشعوبها في محاربة كورونا، والحث على البقاء في المنازل خلال فترة العزل الصحي والحد من انتشار الفيروس، قرر مطعم في محافظة ديالى تقديم وجبات مجانيَّة للملاكات الطبيَّة.

على غرار ما قامت به الشركات العالمية والفنادق والمؤسسات ودور الأزياء الشهيرة من دعمٍ لشعوبها في محاربة كورونا، والحث على البقاء في المنازل خلال فترة العزل الصحي والحد من انتشار الفيروس، قرر مطعم في محافظة ديالى تقديم وجبات مجانية للملاكات الطبيَّة. 
وقال صاحب المطعم، بشار ستار، لـ "الصباح": "منذ بداية افتتاح المطعم كان هدفه مادياً بحتاً، وأحببت أن أقدم شيئاً لمدينتي، فكانت فكرته مختلفة باحتوائه على مكتبة لقراءة الكتب لخلق تنوع وتميز، كي لا يكون فقط للأكل والشرب". 
وتابع "أقمنا مبادرات عديدة كان آخرها توزيع وجبات مجانية للكوادر الطبية، إذ جهزنا مستشفى بعقوبة العام مجاناً بوجبات عشاء، وهذا واجب وطني، وعلى الجميع المبادرة لمواجهة الأزمات التي تعصف بالبلاد، ونحن نستعد لتقديم مبادرات أخرى من شأنها مساعدة المحتاجين ومؤازرتهم في الوضع الحالي".
وحرص أصحاب المطعم على تقديم وجبات متنوعة، تضمنت الشاورما، والمشويات، وسلطة الخضراوات وغيرها.
وقال عمار أحمد، موظف في المطعم: "المبادرة لاقت ترحيباً من الملاك الطبي، لا سيما وهم يكافحون من أجل سلامتنا، وحرصنا على عدم التقاط الصور، كما يفعل البعض عند تقديم أي دعم، لكن هناك من رغب بالتوثيق لحث الآخرين على المساعدة".
وأثنى الممرض علي حسين على المبادرة الإنسانية، قائلاً: "توفير تلك الوجبات يؤكد اصالة العراقيين وحبهم لفعل الخير والوقوف يداً واحدة بوجه المرض، اتمنى أن تعمم مبادرات كهذه في جميع أنحاء العراق لتقديم العون للأسر المتعففة".