{ملك التوازن» يبهر الجمهور من خلال عروضه

الصفحة الاخيرة 2020/04/25
...

بغداد/ هيفاء القره غولي 
 
شاب موهوب من محافظة ذي قار أصبح حديث الناس لما يمتلكه من موهبة استثنائيَّة وغريبة وصعبة في الوقت ذاته، لقبه الجمهور بملك التوازن لقدرته البارعة على موازنة الأشياء والمواد الصلبة، إذ يقدم عروضه بتركيب القناني الغازية مع أدوات صلبة وفولاذيَّة وأعمال أخرى أكثر دقة كموازنة الأحجار في المياه وغيرها.

تخرج إبراهيم صادق من المعهد الطبي ويعمل حالياً ممرضاً، اكتشف موهبته الغريبة والصعبة قبل أربع سنوات، إذ قال لـ(الصباح): "وجدت القدرة في نفسي على هذا العمل من خلال مشاهدتي بالصدفة لفنان توازن يقدم عروضه الساحرة على مواقع التواصل الاجتماعي فوجدت أني قادر على فعل ما يفعله فأخذت أتدرب في المنزل وبدأت بموازنة ثلاث علب زجاجيَّة تارة أنجح وأخرى أفشل، وهذا ما دفعني أكثر للنجاح في كل مرة أخفق فيها ولم أستسلم بالرغم من الاستهزاء بقدراتي وقول البعض إنَّ النجاح بهذا العمل الصعب مستحيل ولكنْ عندما شاهدوا "فيديواتي" على مواقع التواصل الاجتماعي والتي لاقت نجاحاً وانتشاراً واسعين غيروا أفكارهم صوبي وأخذوا يشجعوني ويدفعوني نحو النجاح أكثر".
واضاف "تستغرق مدة التدريب ٦ ساعات يومياً وأوازن بكل شيء يقع أمام أنظاري وأطمح للاحتراف والوصول الى العالميَّة شأن الكثير من الموهوبين وممن يمتلكون مواهب صعبة وغريبة".
وأشار صادق "أتدرب حالياً على عمل أتمنى أنْ يدخلني موسوعة غينيس العالمية وهو موازنة ١٧ بيضة على ظهر كف اليد والأمر صعب للغاية ولكني سأعمل وأتدرب على إتقانه".
إبراهيم يطلب من الجميع "ألا يحبطوا أي شخص يمتلك موهبة حتى لو كانت بسيطة لأنَّ هذا الأمر من شأنه أنْ يقتل الموهبة لدى الشخص فعليهم بالتشجيع والمؤازرة للنجاح وتحقيق الأهداف وبالنسبة لموهبتي يراها البعض أنها سهلة التنفيذ ولكن في الحقيقة الأمر متعب ويتطلب تركيزاً مكثفاً وجهداً كبيراً" .