عدنان درجال: المرحلة المقبلة تتطلب العمل بروح الفريق الواحد

الرياضة 2020/05/11
...

بغداد / الصباح الرياضي 
 
 
وسط أجواء ودية وأخوية، تسنم وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، مهام عمله من سلفه الدكتور أحمد رياض ، خلال مراسيم التسلم والتسليم التي اقيمت في مقر الوزارة بحضور وكيلي ومستشاريّ الوزارة فضلاً عن المدراء العامين فيها.
وإبتدأت مراسيم التسلم والتسليم بـ كلمة للدكتور أحمد رياض وزير الشباب السابق رحب فيها بالوزير الجديد عدنان درجال، راجياً له النجاح والتوفيق خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً في الوقت نفسه وجود عمل كبير وكثير بـانتظاره لاسيما قطاع الشباب وسبل النهوض به وتطويره وفق رؤية وفلسفة جديدة، وضرورة اكمال مشاريع القوانين الخاصة بالمؤسسات في القطاع الرياضي، والمضي قدماً وجنبا الى جنب مع وزارة التخطيط في المشروع الوطني لتشغيل الشباب، فضلا عن المهام التي تضطلع بها الوزارة، كونها على تماس مباشر مع أكبر شريحة في المجتمع ألا وهي شريحة الشباب.
من جانبه قدم الوزير الجديد شكره وتقديره إلى سلفه الدكتور رياض، وأعرب عن اعتزازه بما تحقق للوزارة خلال مدة وجيزة من استيزاره، مؤكدا في الوقت ذاته حرصه الكبير على مواصلة العمل وبذل الجهود للارتقاء بواقع الشباب والرياضة لاسيما في ظل الظرف الاستثنائي الراهن الذي يمر به العراق والعالم أجمع بسبب جائحة كورونا والازمة الاقتصادية .
وأضاف “درجال” : سنعمل بروح الفريق الواحد خلال المرحلة المقبلة التي تتطلب تظافر الجهود خدمةً لشباب ورياضة بلدنا.
الى ذلك عقد درجال، اجتماعاً ضم وكيلي ومستشاري الوزارة لشؤون الشباب والرياضة فضلاً عن المدراء العامين فيها، على قاعة هيئة الرأي بـ مقر الوزارة.
ورحب درجال بجميع الحضور، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في المرحلة المقبلة لا سيما في ظل الأزمة الاقتصادية والظرف الصحي الاستثنائي، والذي يتطلب وضع خطة طوارئ للعمل على أساسها، وعقب ذلك بارك الجميع لدرجال تسنمه مهام الوزارة راجين له التوفيق والسداد، ثم قدموا شرحاً موجزاً عن أبرز المهام الموكلة لكل دائرة من الدوائر، فضلاً عن استعراض خطط العمل وفق الوضع الاقتصادي الحالي، والرؤى والبرامج المؤمل تنفيذها مستقبلا. و شدد درجال على ضرورة تسخير جهود الوزارة لخدمة القطاعين الشبابي والرياضي، وتطبيق تعليمات خلية الازمة الحكومية في هذه المرحلة الحرجة، مؤكداً أهمية تحسين مستوى الاداء لتعزيز فرص النجاح وإكمال مسيرة الإصلاح بتعاون جميع المؤسسات الرياضية.