حسن أحمد يستغني عن مدرب اللياقة

الرياضة 2020/07/25
...

بغداد / حيدر كاظم
 
أكد مدرب نادي النجف استغناءه عن فكرة التعاقد مع معد اللياقة البدنية لانه يمتلك شهادات تدريبية في هذا المجال، بينما يتطلع الى قيادة كرة النجف وتحقيق نتائج جيدة في الموسم المقبل بفضل مؤازرة جماهير غزلان البادية التي لعبت دورا كبيرا في استمراره مع الفريق.
وقال حسن احمد لـ (الصباح الرياضي): ان “النجف من الاندية المميزة محليا ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة كما ان إدارته تعد من انجح الادارات المحلية، كونها تعمل بمهنية بالرغم من الضائقة المالية، مبينا انه رفض 3 عروض تدريبية من فرق معروفة، مفضلا الاستمرار مع غزلان البادية في الموسم المقبل”.
واضاف ان “جماهير الفريق لعبت دورا كبيرا في استمراره مع غزلان البادية بعد ان طالبت ادارة النادي بتجديد عقده، وبالتالي فانه يطمح لرد الدين لها من خلال قيادة كرة النجف لتحقيق نتائج جيدة في الدوري المقبل”.
وكشف عن انه “استغنى عن فكرة التعاقد مع مدرب اللياقة البدنية لانه يمتلك شهادات تدريبية في هذا المجال وهو جاهز لتحمل المهمة الكبيرة الى جانب جهازه المساعد المؤلف من بهاء كاظم وحيدر عبودي ومدرب حراس المرمى هادي جابر والمحلل الفني علاء عبد عون “.
وبشأن رؤيته للتعاقادات الجديدة تأهبا للموسم المقبل اوضح احمد ان “ الفريق استقطب حتى الان لاعبين جيدين لتعويض العناصر التي غادرت اسوار النادي، والمفاوضات مستمرة مع اسماء اخرى محلية ومحترفة لتعزيز صفوف غزلان البادية قبل انطلاق الموسم الجديد”.
ونوه بان “من ابرز تعاقدات كرة النجف في الانتقالات الحالية محمد عبد الزهرة وسعد جاسم واركان عمار وعماد عبد الزهرة والحارس هاني شاكر”، مضيفا انه “سيمنح الطاقات الشابة الفرصة المناسبة في مباريات الدوري، نافيا الاخبار التي تتحدث عن ضم نجمي منتخبنا الوطني سابقا نور صبري وصالح سدير”.