إدارة الطلبة تجدد تعاقدها مع محمد كريم

الرياضة 2020/07/28
...

كربلاء / حامد الگرعاوي
 
جددت إدارة نادي الطلبة تعاقدها مع المدافع الشاب محمد كريم للموسم الثالث على التوالي لاسيما بعد الاداء الملفت للنظر الذي قدمه اللاعب المذكور خلال الموسمين الماضيين.
 وقال كريم في تصريح ( للصباح الرياضي ): ان الطلبة فريق جماهيري كبير ومن الاندية العريقة ويمتلك إدارة نموذجية وجهازا فنيا متمكنا يقوده الكابتن أحمد خلف وإبراهيم عبد نادر وفريد مجيد مساعدين ووصفي جبار مدربا للحراس. واضاف نسعى جميعا لتقديم مستوى متميز في الموسم الجديد يليق بمكانة وسمعة النادي ويلبي طموحات الادارة والجهاز الفني وعشاق الفريق معربا عن سعادته بارتداء قميص الطلاب للموسم الثالث والذي يطمح من خلاله الى أن يكون أحد الفرق المنافسة على لقب الدوري المحلي خاصة بعد تدعيم صفوف الفريق بأسماء جديدة ستكون لها الكلمة الفصل في تحقيق نتائج إيجابية تسهم في المنافسة على لقب الدوري . 
واكد كريم أن اللعب مع الفرق الجماهيرية يفتح الباب أمام اللاعبين للوصول الى بوابة المنتخبات الوطنية وهو ما اطمح اليه في الموسم الجديد بعد الاشادة والدعوات المتكررة من المعنيين والمتابعين التي طالبت بتواجدي مع المنتخب خلال الموسم الماضي نتيجة الاداء المتميز الذي قدمته مع الطلبة في جميع المباريات قبل ظهور جائحة كورونا. يشار الى أن بداية نجم دفاع الانيق كانت مع نادي الهندية موسما واحدا ثم الانتقال لنادي الزوراء لتمثيله موسما واحدا أيضا والعودة الى النادي الأم كربلاء ثلاثة مواسم والنفط موسمين وبغداد بنظام الاعارة لمرحلة واحدة بينما مثل المنتخب الوطني للشباب في تصفيات ونهائيات آسيا وكذلك المنتخب الاولمبي ويطمح الى نيل فرصة تمثيل المنتخب 
الوطني الاول .