صمود الكندري لـ { الصباح }: أُفكر باعتزال الفن

الصفحة الاخيرة 2020/08/10
...

الكوت/ محمد ناصر
 
أكدت الفنانة الكويتية صمود الكندري في اتصال هاتفي مع "الصباح":  أنَّ "عجلة الفن خلال النصف الأول من هذا العام أصبحت بطيئة وتكاد تكون شبه متوقفة بسبب جائحة كورونا وما يمر به العالم من قيود".
وتابعت: "دراما رمضان كانت غزيرة بسبب تصوير الأعمال قبل الجائحة، وهنالك مسلسلات توقفت بسبب حظر التجوال، أما القادم فهو مجهول عسى أنْ نستطيع مواكبة الأزمة وتعود الحياة الى طبيعتها".
وأشارت الى أنها "سعيدة جداً بالأصداء التي حققها مسلسلها (هيا وبناتها) الذي عرض في رمضان وهو عمل اجتماعي من تأليف محمد الربيعان وإخراج خالد الفضلي، وشاركها فيه البطولة الفنانة القديرة باسمة حمادة، فضلاً عن ريم رحمة وهند البلوشي وإيمان فيصل وأحلام حسن ومشاري البلام ومي عبد الله".
وعن قرارها الأخير بشأن اعتزالها الفن بشكل نهائي قالت: "الموضوع شغل تفكيري دائماً، لكنَّ القرار لم أتخذه بعد.. رغم أني أفكر خلال السنتين المقبلتين أنْ أعتزل وأتجه لحياتي الأسريَّة ومشاريعي الخاصة، ومنها الإنتاج، إذ خضت غمار هذه التجربة بمسلسل (هيا وبناتها)".
وأكملت: "مسيرتي ابتدأت منذ العام 2007 الى هذا الوقت كسبت خلالها حب واحترام الجمهور، فضلاً عن أدوار وأعمال مميزة أضافت الى رصيدي الفني".