‎رسومات طفلة تتحول الى حُلي وإكسسوارات

الصفحة الاخيرة 2020/08/12
...

‎ترجمة: ليندا أدور

 
 
 
 
‎أصيبت دليلة بالدهشة عندما شاهدت رسوماتها وهي تتحول الى قطع إكسسوارات للأطفال.
‎لم يكن حدثاً اعتيادياً للطفلة ذات الثماني سنوات من مدينة كرويدون، التي تقع جنوب عاصمة المملكة المتحدة، لندن، أنْ تشاهد رسوماتها التي رسمتها أثناء فترة الإغلاق العام الذي فرض في المملكة بسبب تفشي فيروس كورونا، وقد أخذت بعداً جديداً بتحولها الى قطع حلي وإكسسوارات أزياء 
للأطفال.
أ‎سهمت دروس الرسم عبر الانترنت خلال فترة الإغلاق، التي أقامها البريطاني روب بيدولف، مصمم وفنان القصص المصورة وروايات الأطفال، بنثر المتعة والبهجة، فضلاً عن جعل التعليم المنزلي أكثر احتمالاً من قبل الآباء والأطفال على حد سواء. أصبحت واحدة من أشد المعجبين بدروس بيدولف وتابعتها بشغف كبير، شاركت دليلة بدروس الرسم تلك، بما في ذلك، درس رسم الحوت الذي سجل رقماً قياسياً ودخل موسوعة غينيس العالميَّة كأكثر درس فنون تمت متابعته عبر الانترنت.
‎وغمرت دليلة دهشة فرحة عندما رأت الرسوم التي شاركت بها وقد جرى تحويلها لإكسسوارات من خلال اتفاق الشراكة كسفيرة العلامة التجارية للإكسسوارات الفرنسية، كورالي فورستييه. 
تقول والدة دليلة، وهي صاحبة فكرة تحويل الرسوم الى إكسسوارات بأنه: "كان الأمر يستحق المحاولة بأنْ نرى أعمال دليلة وهي تأخذ شكل الحياة بتحولها الى 
قطع حلي، يمكنها الآن أنْ ترتدي رسوماتها وتصحبهم معها أينما ذهبت، الى جانب كونها تذكيراً وتذكاراً جميلاً لواحدة من الأوقات الممتعة والجميلة التي قضيناها أثناء الإغلاق".
 
‎* موقع إن يور إريا البريطاني