(بالبنط العريض)

ثقافة 2020/09/19
...

لانا عبد الستار
 
كل شيء بيننا يجب أن يكون بالبنط العريض. لن اتهاون في شيء مهما بدا صغيرا او تافها. سيجارتك الصباحية قبل أن تتذوق اي شيء يجب أن تلغى. انت تقول انها مقدسة وانك لا تستطيع أن تخطو من السرير بدون نيكوتين. احترم هذه القداسة .. محلولة.تفطر وانت في السرير ثم تاخذ سيجارة.الأنواع الرديئة من السجاير يجب أن لا تمتد إليها يدك. ممنوعة تماما. انت محدد بالكنت والمارلبورو فقط واذا أردت التنويع فقط مسموح لك مشاركتي بالجلامور. غير مسموح اطلاقا ان تتعدى 19 سيجارة يوميا. وهي مقسمة بحيث تاخذ كل ساعة سيجارة واحدة فقط. على اعتبار انك تنام خمس ساعات يوميا.
لا تلمني في كل قراراتي في ما يتعلق بمسالة التدخين لان (حالتي تتشخص جنون) وانا اتخيل ماذا تفعل السجائر بك وبرئتيك وحلقك. عندما نكون في مركز تسوق و(تضوج) من تناقص النيكوتين في دمك سنتفق على إشارة افهم انك تريد الخروج من أجل سيجارة بينما اواصل انا هوايتي في (الشوبينج.) 
الطيران لتايلاند وشرق اسيا كله محرومة انا منه لأنك لا تستطيع الإبتعاد عن السجاير ساعات طويلة. سيكون هناك يوم شهريا بدون سجاير من أجل التعود على حالات طارئة...(مشتريك اه مشتريك) ولانني اشتري صحتك بالمليارات فقد جلبت لك فلاتر جديدة نوعية فاخرة جدا..اكيد لا تقلق ليست من منشأ صيني. ألمانية. تخفف 90 بالمئة من القطران.. تأكدت تماما من المعلومة الطبية.. شفتاك عليهما الاعتياد على الفلتر. قصة انك لا تحس بطعم السيجارة بفلتر عليك أن تنساها تماما. لانك (ملكي وانا ادري بيه) فأنا مطلعة على كل علاماتك الحيوية واحتياجات جسمك. . كل شيء يتعلق بالسجائر لن يكون هناك فيها لو سمحت.. وبليز... وياريت.... كلها أوامر يجب أن تنفذها لان زمن (الطبطبة) في صحتك انتهى. 
اكثر من ربع قرن مضى وانت تدخن بطريقتك والربع القرن القادمة ستدخن على طريقتي انا. دكتاتورية في مصلحتك غير مسموح النقاش مطلقا.. 
اراك تضحك الان وانت غير مصدق انني سأكون حازمة في الأمر انا اقول لك ان ضحكتك التي كلها (كهربا) لن تؤثر في تغيير قراراتي..