{تيسلا} تلغي سياسة الإرجاع

علوم وتكنلوجيا 2020/10/18
...

  كاليفورنيا: وكالات
ألغت شركة تيسلا سياسة الإرجاع دون طرح أي أسئلة يمكن بموجبها للمشترين الجدد لسياراتها الكهربائية إعادتها واسترداد الأموال بالكامل في غضون سبعة أيام. وتمثل الأخبار نهاية لإحدى إستراتيجيات التسويق القوية للرئيس التنفيذي إيلون ماسك. واستخدم ماسك سياسة الإرجاع لمدة سبعة أيام دون طرح أي أسئلة كطريقة للتباهي بمعدلات رضا العملاء المرتفعة عن تيسلا. وكانت الشركة واثقة جدًا من أن المشترين الجدد سيكونون سعداء بشراء السيارة لدرجة أنهم لن يستخدموا عرض تيسلا، وهو أمر لم يُسمع به عمليًا في صناعة السيارات القياسية. وعزّزت السياسة أيضًا فكرة أن سيارات تيسلا تشبه المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، التي يمكنك طلبها وتخصيصها عبر الإنترنت وتسليمها إلى باب منزلك ثم إعادتها إذا لم تكن راضيًا. ولا يوجد سبب ملموس وراء إزالة تيسلا للسياسة، وتم حذف أي ذكر لها من موقع الشركة على الويب. وذكرت التقارير أن المشترين الجدد الذين يرغبون في إعادة سيارة تيسلا يتعين عليهم الآن المرور عبر قسم خدمة العملاء. وليس من الواضح ما هي أنواع المواقف التي قد تتطلب استردادًا كاملاً أو حتى جزئيًا بعد الشراء.