إتش بي: طرز جديدةً من ‏EliteBook‏

علوم وتكنلوجيا 2020/12/08
...

 شنغهاي: وكالات
 
 
أطلقت شركة إتش بي نسخًا محدثةً من حاسوبيها المحمولين EliteBook و ZBook، لتجلب لمنشئي المحتوى بعضًا من أحدث التقنيات، مثل الجيل الحادي عشر من معالجات إنتل، وتقنية Wi-Fi 6، بالإضافة إلى ميزة الاتصال الدائم التشغيل بشبكات الجيل الرابع 4G LTE.
وسيسعد المستهلكون والعاملون من المنزل خلال هذا الوباء العالمي أيضًا بمعرفة أن إتش بي تعمل على تسهيل تعقيم أجهزة الحاسوب المحمولة هذه.
ومع أنه يمكن مسح أجهزة الحاسوب المحمولة باستخدام المناديل المنزلية الشائعة، يمكنك أيضًا تنشيط وضع Easy Clean من إتش بي بضغطة زر واحدة. ويؤدي هذا إلى تعطيل جميع المدخلات الموجودة في الجهاز – مثل شاشة اللمس ولوحة المفاتيح ولوحة التتبع – حتى تتمكن من مسح حاسوبي EliteBook و ZBook من دون الحاجة إلى إيقاف تشغيل نظامك، ما يجعل أجهزة الحاسوب المحمولة هذه مثالية لإنتاجية الأجهزة المحمولة أثناء انتشار الوباء العالمي. ومع التركيز على التنقل والمرونة، تصنع إتش بي سلسلة EliteBook 800 G8 بثلاثة أحجام للشاشات، وهي: 13.3 بوصة، و14 بوصة، و15.6 بوصة، وجميعها بدقة FHD. وتأتي الشاشات بطبقة مقاومة للتوهّج، وتشمل ترقيات الشاشة الاختيارية إمكانيات اللمس، بالإضافة إلى شاشة يصل مستوى سطوعها إلى 400 شمعة. وصُممت أجهزة الحاسوب المحمولة هذه بالاشتراك مع إنتل لتلبية معايير منصة Evo الخاصة بالأخيرة، والتي تضمن أن تكون أجهزة الحاسوب المحمولة خفيفة الوزن، وسريعة الاستجابة، وذات عمر طويل في البطارية.