خالد يحيى: المشاركة في بطولة دبي أفضل إعداد لغرب آسيا

الرياضة 2019/01/28
...

بغداد / احسان المرسومي
من المؤمل ان يتوجه الى امارة دبي الاماراتية بعد غد الخميس وفد فريق النفط بكرة السلة للمشاركة في بطولة دبي الدولية التي تنطلق هناك للفترة من الاول ولغاية العاشر من شباط المقبل بمشاركة واسعة من افضل الاندية فضلا عن بعض المنتخبات من بينها الامارات . 
وقال خالد يحيى مدرب الفريق  : ان ادارة النفط تلقت دعوة للمشاركة في بطولة دبي الدولية ، ووافقنا على الفور كون هذه المشاركة ستخدمنا كثيرا وستكون خير اعداد للفريق الذي تنتظره مشاركة مهمة في  بطولة اندية غرب اسيا التي تضيفها بغداد في العاشر من اذار المقبل .
واضاف : ان الفريق على اتم الجاهزية لهذه البطولة  ، ولاتوجد اصابات مؤثرة ، كما ان نتائجه الاخيرة الايجابية في الدوري من بينها الفوز على الشرطة ستمنحنا  دفعة معنوية كبيرة نحو تقديم مباريات كبيرة في البطولة ، مؤكدا انه لا يبحث عن اللقب بقدر حاجته الى الاحتكاك ومجاراة الفرق الكبيرة .
مدرب النفط كشف عن تعاقد الفريق مع المحترف الاميركي السابق في صفوفه دي ماريو الذي انهى جميع متعلقاته مع فريقه الحالي الذي ينشط في دوري  كوسفو ، مبينا عدم قدرة اللاعب على الالتحاق بالفريق خلال بطولة دبي الدولية ، لكنه بالتاكيد سيكون عنصرا مؤثرا في ما تبقى من منافسات الدوري الممتاز وايضا بطولة اندية غرب اسيا مع زميله المتواجد حاليا في صفوف النفط ريكي .
 واختتم « انه سيصطحب محترفين اثنين فقط الى بطولة دبي وبحسب لوائح البطولة التي تتيح المشاركة مع الفريق بثلاثة محترفين ، وهما الاميركي المحترف تيري الذي استعان به النفط منذ انطلاق مسيرته في الدوري هذا الموسم وايضا المحترف ريكي .