تحديد موعد بطولة السوبر بالكيك بوكسينغ

الرياضة 2021/01/18
...

 بغداد : حيدر كاظم
حدد الاتحاد المركزي بالكيك بوكسينغ الثامن عشر من شباط المقبل، موعدا لاقامة بطولة السوبر للاندية، حسب منهاجه للعام الحالي (2021).
وقال عضو المكتب الاعلامي لاتحاد الكيك بوكسينغ منتظر احمد لـ(الصباح الرياضي): ان منهاج العام الحالي يتضمن اقامة العديد من النشاطات الرياضية، والبداية ستكون بتنظيم بطولة السوبر منتصف شباط المقبل، التي من المؤمل ان تشهد مشاركة واسعة من اندية بغداد وبقية المحافظات.
واضاف انه سيتم في ضوء نتائج المسابقة المقبلة اختيار تشكيلة المنتخبات الوطنية، تحضيرا للمشاركات العربية والقارية والدولية.
واشار الى ان منهاج اتحاده استمر في المدة السابقة، بالرغم من الازمة المالية وظروف فيروس كورونا، واقام عدة بطولات بجهود ذاتية، اخرها منافسات اندية العراق في محافظة دهوك وفق نظام (K 1)، واحرز لقبها فريق المرور، ومسابقة (الفول كونتاك) في الديوانية، وتوج بها مصافي الجنوب. واوضح ان الالعاب الفردية تعاني من التهميش من قبل المسؤولين في رياضتنا، وهذا ما ادى الى عزوف العديد من الابطال عن ممارسة هواياتهم والتوجه الى الاعمال الحرة الصعبة، من اجل توفير سبل العيش لأسرهم، داعيا وزارة الشباب واللجنة الاولمبية الى دعم جميع الرياضات، بغية النهوض بواقعها ماديا ومعنويا، وانجاح مهمتها محليا وخارجيا.
وعن ابرز محطاته الاعلامية ذكر احمد انه عمل بنادي النفط مصورا في بدايته، ثم انضم لأسرة جريدة رياضة وشباب، التي يرأسها الزميل جعفر العلوجي، ومنها تنقل بين المكاتب الاعلامية لاتحادات كمال الاجسام والمبارزة والتايكواندو، قبل ان يحط الرحال في الكيك بوكسينغ، مبينا انه شارك في تغطية اغلب بطولات ومهرجانات الالعاب المذكورة، ونال شهادات تقديرية تثمينا لجهوده.