وطني السلة يستهل تحضيراته للنافذة الآسيوية الثالثة

الرياضة 2021/01/18
...

 بغداد: الصباح الرياضي
يستهل منتخبنا الوطني لكرة السلة يوم غد الاربعاء تحضيراته لمنافسات النافذة الثالثة من تصفيات اسيا المؤهلة للنهائيات التي تستضيفها البحرين في العشرين من شباط المقبل ، بينما يؤمل وصول مدرب المنتخب الوطني البوسني عزيز بكير الى بغداد للاشراف على اعداد المنتخب لمنافسات هذه الجولة .
وقال رئيس الاتحاد حسين العميدي في تصريح لـ ( الصباح الرياضي ) : ان يوم غد الاربعاء سيكون موعدا لتجمع لاعبي المنتخب الوطني الذي سيستأنف تحضيراته للنافذة الثالثة ، مشيرا الى ان الاتحاد بالتشاور مع المدرب البوسني سيعلن تشكيلة اللاعبين التي ستدخل معسكرا مغلقا في بغداد ، يستمر لحين موعد انطلاق المنافسات .
واضاف : قرر الاتحاد اقامة معسكر داخلي في بغداد نظرا لعدم تلقينا دعوة للمشاركة في بطولة ودية تقام في سوريا ، لافتا الى ان الاتحاد يعكف على دراسة عدة خيارات بديلة عن المشاركة الملغاة ، من بينها اقامة بطولة ودية داخلية تشارك فيها ثلاثة فرق من محترفي الدوري واخر من لاعبي الاندية يضاف لهما منتخبنا الوطني . واكد العميدي ان حظوظ منتخبنا الوطني ما زالت قائمة في التأهل الى النهائيات كافضل فريق ثالث في مجموعتنا ، بعد ان حصد البطاقتين الاولى والثانية منتخبا لبنان والبحرين ، موضحا ان الفوز على البحرين وبفارق اكثر من نقطة ثم الفوز على الهند سيتيح لنا التأهل للنهائيات الاسيوية المقبلة.