أستون فيلا يستأنف عودته بمواجهة السيتي

الرياضة 2021/01/19
...

  لندن: وكالات
بعدما أنهى لاعبوه البارزون فترة العزل الصحي التي خضعوا لها للتعافي من الإصابة بفيروس «كورونا» المستجد، يعود أستون فيلا لاستئناف مسيرته، من خلال مواجهة صعبة ضمن الجولة التاسعة عشرة للدوري الانكليزي الممتاز في ملعب مانشستر سيتي اليوم الأربعاء، الذي واصل صحوته وانطلاقته وقفز للمركز الثاني في جدول المسابقة.
ويبدو مانشستر يونايتد قادرا على تعزيز صدارته لجدول المسابقة من خلال المباراة أمام مضيفه فولهام.
وقال دين سميث المدير الفني لأستون فيلا:إنها فترة عصيبة للفريق حيث يستأنف لاعبوه نشاطهم في المسابقة بمواجهة صعبة مع مانشستر سيتي بعد انتهاء فترة العزل الصحي.
وكان مقر تدريبات الفريق استأنف نشاطه للمرة الأولى منذ السادس من كانون الثاني الحالي حيث تم إغلاقه بعد اكتشاف عدد من حالات الإصابة بفيروس “كورونا” بين لاعبي الفريق وكذلك المدير الفني دين سميث وذلك قبل مباراة الفريق أمام ليفربول في كأس الاتحاد الإنكليزي.
وتأجلت مباراتا الفريق أمام توتنهام وإيفرتون بالبريمير ليغ خلال الفترة الماضية لوجود اللاعبين في الحجر الصحي.
وأوضح سميث أن بعض اللاعبين عانوا من الأعراض بينما لم تظهر الأعراض على البعض الآخر.
وأوضح سميث أن لاعبيه سيقدمون عودة هادئة ولكنه يستطيع الآن الدفع بفريق يتسم بالخبرة في مواجهة مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني حاليا بفارق نقطتين فقط خلف مانشستر يونايتد وتتبقى له مباراة مؤجلة.
وفي مباراة أخرى، يراود الأمل مانشستر يونايتد في تعزيز صدارته بشكل أكبر من خلال الفوز على مضيفه فولهام بعدما تعادل الفريق سلبيا مع ليفربول بينما سحق مانشستر سيتي ضيفه كريستال بالاس 4 / صفر.
وقال النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، إنه يشعر بخيبة الأمل لتعادله السلبي مع مضيفه ليفربول.
وأوضح: “لكن نقطة التعادل قد تكون جيدة إذا حققنا الفوز في المباراة التالية».