تحد جديد لليونايتد في البريمير ليغ

الرياضة 2021/01/26
...

 لندن: أ ف ب
يخوض مانشستر يونايتد تحديا جديدا عندما يضيّف في ملعب الاولد ترافورد شيفيلد يونايتد في سعي من الشياطين لمواصلة الزحف نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ رحيل مدربه الاسطوري السير اليكس فيرغسون.
وتعود آخر خسارة ليونايتد إلى الأول من تشرين الثاني الماضي، عندما سقط على أرضه امام ارسنال صفر- 1 بركلة جزاء سجلها الغابوني بيار ايميريك أوباميانغ.
وتبدو مهمة كتيبة المدرب النرويجي سولسكاير سهلة نسبيا لاسيما انه يقدم مستويات لافتة في الدوري فضلا عن ازاحته الغريم التقليدي ليفربول حينما اخرجه من بطولة الكاس بفوزه عليه 3 - 2.
وفي مباراة اخرى يطغى عليها الصراع على المراكز الاوروبية يلتقي ايفرتون السادس (32 نقطة) مع ليستر سيتي الثالث (38 نقطة) بطل عام 2016 على ملعب غوديسون بارك في مدينة ليفربول.
وحصد ليستر الذي اهدر فرصة المشاركة في دوري الابطال في المرحلة الاخيرة الموسم الماضي بخسارته على ارضه امام مانشستر يونايتد صفر- 2، 22 نقطة من اخر 27 ممكنة.
ويخوض ليستر المباراة في غياب هدافه المخضرم جيمي فاردي الذي سيخضع لعملية جراحية لازالة الفتق وسيغيب عن الملاعب عدة اسابيع بحسب مدرب الفريق الإيرلندي الشمالي براندن
 رودجرز.