اعتذار الملاكم كرار سهم عن المشاركة في المسابقة الآسيوية

الرياضة 2021/05/09
...

 بغداد: حيدر كاظم 
 
اعتذرَ الملاكم كرار كاظم سهم عن التواجد في بطولة آسيا المقبلة التي ستقام منافساتها بمدينة دبي الاماراتية للفترة من الحادي والعشرين لشهر ايار الحالي وحتى الاول من حزيران المقبل، بسبب أزمة صحية المت به مؤخرا، وبالتالي فانه سيكون خارج قائمة منتخبنا الوطني الذي من المؤمل ان يشارك في المسابقة القارية.
وقال سهم لـ (الصباح الرياضي) : حاولت كثيرا ان أتأنى قبل ان اعلن قراري ولكن ليس باليد حيلة، وبالتالي اقدم اعتذاري لاتحاد الملاكمة بسبب عدم مقدرتي على المشاركة في بطولة اسيا التي ستقام في دبي، وذلك بسبب ازمة صحية المت بي مؤخرا ، مضيفا انه كان يطمح لمرافقة زملائه في المحفل القاري المقبل، ولكن قرار الطبيب المختص حال دون ذلك.
وتمنى سهم التوفيق والنجاح لمنتخبنا الوطني في مشاركته المقبلة، على امل احراز الاوسمة الملونة والوصول الى منصات التتويج.
يذكر ان الملاكم سهم سبق ان نال العديد من الاوسمة الذهبية والفضية والنحاسية محليا وعربيا واسيويا  كما توج ثالثا في بطولة العالم للناشئين.
وفي سياق اخر قرر الاتحاد الدولي للملاكمة قبول ثلاثة حكام من العراق للمشاركة في دورة (star 3)، التي من المؤمل ان تنطلق في الامارات للفترة من الحادي والعشرين ولغاية الحادي والثلاثين من شهر ايار الحالي، وهم كل من فراس سهيل ناصر وجاسم جواد نعمة و محمد نعمة عريبي.
كما تم اختيار ثلاثة مدربين للمشاركة في الدورة التدريبية الدولية (3 star aiba course coach) وهم كل من  د. رافد خليل اسماعيل و محمد عبد الزهرة جواد وزكي عبد علوان، بينما تم ترشيح عضو الاتحاد المركزي للملاكمة اسماعيل حسين علي للمشاركة في الدورة الدولية (ITO course) في دبي، للمدة ( من 25 وحتى 30 من الشهر الحالي).