مدرب ناشئة المصافي يرفع شعار التحدي

الرياضة 2021/06/22
...

  بغداد: أوس عبد الستار 
 
تَنطلق غدا الاربعاء منافسات الدور الربع النهائي لدوري الناشئين لكرة القدم  بعد ان اسفرت الجولات الماضية عن تأهل ثمانية فرق وهي كل من المتصدر والوصيف حيث تأهلت اندية الشرطة والزوراء وبغداد والصناعات و الحدود والجيش والمصافي والطلبة، وسيتم لعب المباريات بنظام الذهاب والاياب اذ يلعب متصدر المجموعة مباراته الاولى خارج ارضه .
وقال مدرب المصافي سرمد العبدالله في حديث خص به “الصباح الرياضي”: ان مبارة الفريق المقبلة امام امانة بغداد لا تخلو من الصعوبة، لاسيما ان المنافس تأهل كبطل لمجموعته ويمتلك عناصر جيدة وكفوءة بإمكانها خوض التحدي، مؤكدا ان فريقه سيكون ندا قويا وجاهزا لهذا التحدي .
وأضاف ان لاعبي الفريق وعلى الرغم من صعوبة اللقاء الا انهم في اتم الجاهزية من الناحيتين البدنية والفنية وسندخل أجواء المباراة على ارضنا ونحن نتطلع الى التفوق وحصد العلامة الكاملة، موضحا بانه على ثقة بأداء الفريق لاسيما بعد التحضيرات الجيدة اثناء الوحدات التدريبية. 
وأوضح ان الأيام الماضية شهدت رفع وتيرة التمارين اليومية ، حيث عمل الكادر التدريبي على قراءة الفريق المنافس من جميع جوانبه وتمت دراسة نقاط القوة والضعف لدينا في محاولة لتجاوز عقبة امانة بغداد.
واشار العبد الله الى ان الفلسفة التي اعدها للاعبيه قبل انطلاقة الدوري اتت بثمارها خلال المرحلة السابقة والدليل ان المصافي من اقل الفرق التي استقبلت عددا من الأهداف ونأمل بالحفاظ على هذا النسق في المباريات المقبلة.
يشار الى ان فريق ناشئي المصافي سيلتقي ضيفه بغداد في ملعبه غدا الاربعاء ضمن مباريات دوري كرة القدم للناشئين الدور الربع نهائي .