مدرب البحري: نقطة أربيل منحتنا جرعة معنوية للفوز على الحدود

الرياضة 2019/02/19
...

بغداد / طه كمر
أكد مدرب فريق البحري لكرة القدم جاهزية لاعبيه لمواجهة فريق الحدود ، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم على ملعب التاجي والتي تأتي في إطار منافسات الجولة الـ 18 للمرحلة الاولى من الدوري الممتاز.
وقال سعد حافظ لـ(الصباح الرياضي): نعرف جيدا أهمية هذه المباراة كوننا سنلاقي خصما غير اعتيادي من خلال نتائجه الايجابية التي جعلته يتمركز في الثلث الأول من ترتيب لائحة فرق الدوري.
وأضاف ان صعوبة المباراة تكمن في مكان المباراة التي سنخوضها خارج الديار ، أي ان فرقنا اعتادت مساندة جمهورنا الذي دائما ما يكون عاملا مساعدا يحفز اللاعبين على تقديم العطاء وتحقيق الفوز.
وأعرب حافظ عن شعوره العالي بأن الفريق بدأ يغير من أسلوبه الفني داخل المستطيل الأخضر من خلال تعادله في الجولة الماضية أمام أربيل من دون أهداف ، أي ان اللاعبين وصلوا الى حالة الوعي والإدراك العالي والشعور بالمسؤولية كون الخطر يداهمهم في مسعى لتغيير مكان الفريق على خارطة الدوري قبل نهاية المرحلة الاولى.
وأشار حافظ الى ان «النقطة الغالية التي حصلنا عليها من أربيل العنيد منحت لاعبينا جرعة معنوية عالية للظهور اليوم أمام الحدود بأسلوب جديد يمنحنا الأولوية لكسب نقاط المباراة التي لا نرضى بسواها، في محاولة للهروب من المركز الـ 17 الذي يحتله فريقنا بنقاطه الـ 13 التي حصدها من فوزين وسبع تعادلات وثمان هزائم»، مشددا بذات الوقت على ضرورة مضاعفة الجهود لجميع اللاعبين للخروج من هذه الأزمة وانتشال الفريق من مراكز الخطر الى المناطق الدافئة التي تضمن تواجده في الدرجة الممتازة للموسم المقبل.
 
230 كلمة العدد 4467 صورة