المتصدر يحلّ ضيفا ثقيلا على أربيل

الرياضة 2021/06/27
...

  بغداد: الصباح الرياضي
 
يحل فريق القوة الجوية متصدر جدول ترتيب دوري الكرة الممتاز ضيفا ثقيلا على أربيل في ملعب فرانسوا حريري في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد.
وسيحاول الجوية العودة من أرض مضيفه وفي جعبته ثلاث نقاط جديدة تضعه قاب قوسين أو أدنى من ضمان التتويج بلقب الموسم الحالي، الا ان مهمته لن تكون يسيرة على الاطلاق لاسيما ان المنافس يقدم مستويات جيدة في أغلب مبارياته وهو بحاجة ماسة الى الفوز أيضا للاقتراب من مناطق وسط الترتيب.
وفي لقاء آخر يستقبل ملعب الصناعة مواجهة القاع بين الجريحين الصناعات الكهربائية والسماوة، وسيحاول كلا الفريقين البحث عن الانتصار واحياء أمل البقاء بين الكبار في الموسم المقبل.
وسيبدأ المدرب عباس عطية مشواره مع كرة الحدود عندما يحل ضيفا على الكرخ، وتبدو الأمور صعبة جدا على المدرب عطية لابعاد الحدود عن شبح الهبوط، الا انه يعول على اندفاع اللاعبين ورغبتهم في مغادرة مناطق الخطر، أما الكرخ فيبحث عن فوز يمحو به خيبة الخسارة المؤملة في الجولة الماضية أمام المتصدر.
وسيكون النجف على موعد مع استعادة وضعه الطبيعي عندما يستقبل في ملعب المدينة الدولي ضيفه نفط البصرة، ويأمل غزلان البادية في مصالحة الجماهير بعد تعادل غير ملبي للطموحات في الجولة الماضية أمام الكهرباء، بدوره يرنو نفط البصرة الى تحقيق فوز غاب عنه في الجولات الأربع الأخيرة واقتحام المراكز الثمانية الأولى في جدول
 الترتيب.