مشاركة واسعة في بطولة النجوم الخامسة بالتايكواندو

الرياضة 2021/06/30
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
شهدت منافسات بطولة نجوم العراق بنسختها الخامسة للتايكواندو مشاركة واسعة من لاعبي الاندية والاكاديميات والمنتديات الرياضية المحلية ومن مختلف المحافظات.
وقال مشرف البطولة المدرب الدولي ميثاق طالب لـ(الصباح الرياضي): « إن المسابقة اقيمت للمدة من الخامس والعشرين وحتى السابع والعشرين من الشهر الحالي، برعاية اتحاد اللعبة المركزي، وشهدت مشاركة واسعة من الفرق والاكاديميات والمنتديات الرياضية”.
واضاف « ان البطولة تميزت بالاثارة والندية بين الفرق المشاركة التي وصل عددها تقريبا الى 25 ناديا من مختلف المحافظات، وكانت خاصة بفئة الناشئين، على امل اقامة مسابقات اخرى في المدة المقبلة للاشبال والشباب والمتقدمين».
واشار الى ان نتائج البطولة اسفرت عن فوز نفط ميسان بالمركز الاول فرقيا، بينما حل نادي الحسنين ثانيا، واحرز الاتصالات المرتبة الثالثة، بعد منافسة قوية مع الفرق الاخرى.
واوضح طالب الذي يمتلك مسيرة حافلة بالابداع لاعبا ومدربا، ان الهدف من اقامة مثل هذه المسابقات هو إحداث مبدأ المنافسة بين الفرق المحلية وتطوير مستويات اللاعبين، فضلا عن احتضان الطاقات الشابة التي ستكون نواة المنتخبات الوطنية في المدة المقبلة، مشيدا بجهود اتحاد اللعبة واسهامه الكبير في نجاح بطولة نجوم العراق الخامسة فنيا وتنظيميا، داعيا المسؤولين في وزارة الشباب واللجنة الاولمبية الى تقديم الدعم المادي والمعنوي للفنون القتالية، صاحبة الحضور المميز خارجيا.