فليك .. مطالب بإعادة بناء منتخب المانيا

الرياضة 2021/07/01
...

  هرتسوغينوراخ : أ ف ب
 
سيتعينُ على المدرب الجديد لمنتخب المانيا هانزي فليك اعادة البناء بهدف الوصول بالمانشافت الى القمة في النسخة القارية المقامة على ارضها عام 2024. لاسيما بعد إقصاءين مبكرين في كأس العالم 2018 وفي كأس أوروبا الحالية .
سيكون وصول فليك إلى دفة القيادة سلسا مع مباريات سهلة ضد ليشتنشتاين وأرمينيا وأيسلندا في أوائل أيلول المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022. لكن ألمانيا سبق لها أن أخفقت أمام منتخب مغمور في هذه المجموعة من التصفيات بخسارتها أمام مقدونيا الشمالية وعلى أرضها 1 - 2.
وتوقع أسطورة بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا لوثار ماتيوس، حامل الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية (150 مباراة) والمقرب جدا من المدرب الجديد للمانشافت، أن “توماس مولر لن يوقف مسيرته الدولية بمفرده، ولن يستبعده هانزي بالتأكيد”، مضيفا “في غضون عام ونصف يجب أن يكون لدينا منتخب قوي في قطر، وتوماس لديه مكان في صفوفه».
ولا يزال الحارس العملاق نوير (35 عاما) في أفضل حالاته ولا يتعرض مركزه إلى التهديد.
من ناحية أخرى، تتكهن الصحافة الألمانية بنهاية المسيرة الدولية للاعبي الوسط كروس وإلكاي غوندوغان.اذ ان رحيلهما سيسمح بنقل كيميش من مركز المدافع الأيمن حيث كان لوف يفضل إشراكه، إلى لاعب الوسط الدفاعي حيث تألق بشكل رائع مع بايرن ميونيخ بقيادة فليك.