العراق يضيِّف منافسات العرب للمبارزة

الرياضة 2021/07/07
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
أعلن الاتحاد العربي للمبارزة منح العراق استضافة البطولة العربية التي ستقام في بغداد خلال شهري تشرين الاول والثاني من العام الحالي. 
وقال رئيس الاتحاد المركزي للمبارزة زياد حسن: إن ثقة الاتحاد العربي بمنح العراق حق استضافة هذه البطولات العربية الكبيرة جاءت باجماع اعضاء المكتب التنفيذي، وهو وسام فخر واعتزاز ودليل على المكانة الكبيرة التي يتمتع بها العراق، موضحًا ان البطولة ستقام بعنوان بغداد بيت العرب.
واشار الى قدرة العراق من خلال وجود ملاكاته المؤهلة القادرة على استضافة هذه البطولة واخراجها بالصورة الإيجابية، في الوقت الذي اكد فيه سعي الاتحاد لتطوير اللعبة من خلال استضافة مثل هذه البطولات .
واثنى على الدعم الكبير الذي يقدمه وزير الشباب والرياضة عدنان درجال وسعيه الدائم لانجاح البطولات العربية والدولية والنشاطات المختلفة التي يحتضنها العراق.
وختم حسن حديثه بتقديم الشكر والثناء للاتحاد العربي وعلى راسه الشيخ سالم القاسمي ونائب رئيس الاتحاد العربي الشيخ ابراهيم بن سلمان ال خليفة وعبد المنعم الحسيني والامين العام الدكتور خالد عطيات، وجميع اعضاء المكتب التنفيذي والعاملين في الاتحاد العربي على جهودهم الكبيرة بدعم ملف العراق لتنظيم هذا المحفل العربي الكبير الذي غاب عن البلد قرابة 30 عامًا.