نادي الحشد الشعبي ينضم إلى أسرة كرة اليد

الرياضة 2021/07/10
...

  بغداد: الصباح الرياضي
 
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الحشد الشعبي تشكيل فريق لكرة اليد من اجل المشاركة في الدوري للموسم المقبل. 
وكان النادي قد اتم تعاقداته مع الملاك التدريبي واللاعبين خلال الفترة الماضية بحسب المنسق الاعلامي للاتحاد حسام عبد ، الذي اكد لـ"الصباح الرياضي" ان ادارة نادي الحشد تعاقدت مع ملاك تدريب يتكون من خالد عدنان مدربا ونعمان منذر مدرب مساعد ومصطفى ياسين مدرب الحراس ومحمود صبحي مشرفا للفريق .
واضاف ان اللاعبين الذين سيمثلون الفريق للموسم المقبل هم كل من ( نجدت حمود وكرار اسعد ويونس غانم ورامي علي واسامة رفعت وحيدر علي والامير علي واحمد خالد ومصطفى بكري وقصي جبار وعلي سعدون وسجاد حمودي ناصر ومنتظر ناظم وعلي كريم وسجاد طالب والمحترف السوري فراس احمد).
وفي اول تصريح حصري لمدرب الفريق خالد عدنان الذي قدم شكره وتقديره لإدارة النادي والمتمثلة برئيسها خالد كبيان لوضعهم الثقة فيه وفي مساعديه لقيادة الفريق في اول موسم له معاهدا الجميع على تحقيق النتائج الجيدة والمنافسة على المراكزالمتقدمة للموسم المقبل، مضيفا بانه سيحاول عمل توليفة متميزة من اللاعبين الذين تم التعاقد معهم.
ومن المؤمل ان يباشر الفريق اولى وحداته التدريبية منتصف الشهر الثامن  بعد أن يحدد الاتحاد المركزي للعبة الموعد النهائي لانطلاق الدوري .