غياب 3 لاعبين عن قائمة الزوراء أمام الكرخ

الرياضة 2021/07/13
...

 بغداد: حيدر كاظم
يخوضُ الزوراء مباراة مهمة امام الكرخ اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من دوري الكرة الممتاز، ويضيفها ملعب امانة بغداد، ويغيب عن قائمة النوارس 3 من عناصره الاساسية.
 
وقال الناطق الاعلامي لنادي الزوراء في تصريح خص به (الصباح الرياضي): ان فريقه يبحث عن تحقيق الفوز بغية ضمان مركز الوصافة والابتعاد عن المنافسين، مضيفا ان لقاء اليوم سيكون البروفة الاخيرة قبل خوض نهائي الكأس في السادس عشر من الشهر الحالي.
واشار عبد الرحمن رشيد الى ان ادارة الزوراء كانت تأمل تأجيل مباراة الكأس او تمديدها الى يوم او يومين ولكن هذا لم يحصل حتى الان، مبينا ان فريقه لا يقدم الأعذار مسبقا وهو جاهز لملاقاة الجوية وقادر على تحقيق اللقب من اجل اضافته الى خزائن النادي العريق صاحب الرقم القياسي بتحقيق بطولة الكأس برصيد (16 لقبا).
وبشأن حظوظ النوارس ورأيه بفريق الكرخ اوضح ان الزوراء اقرب للظفر بنقاط المباراة كونه يتفوق على المنافس بعدة عوامل، ولكن يبقى طموح الفوز مشروعا للاثنين، منوها بان الأصفر يقدم كرة قدم جميلة بأسماء شبابية ولن تخلو المواجهة امامه من الندية والإثارة.
وبين رشيد ان فريقه سيفتقد في لقاء اليوم الى 3 من عناصره الاساسية، وهم حارس المرمى جلال حسن والمدافع المحترف الموريتاني الحسن حوابيب، اذ منحهما الملاك التدريبي فترة راحة قبل مباراة الكأس، كما يغيب لاعب الوسط محمد رضا بداعي الحرمان،  معلنا جاهزية البدلاء للمشاركة وتقديم المستوى الذي يليق باسم القلعة البيضاء.
يذكر ان الزوراء يحتل المرتبة الثانية في جدول المسابقة برصيد (72 نقطة)، بينما يتواجد الكرخ في المركز الحادي عشر بـ(41 نقطة).