حسام فوزي: مباراتنا أمام الكرخ للنسيان

الرياضة 2021/07/15
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
أوضح عضو الجهاز الفني لنادي الزوراء حسام فوزي أنَّ مباراة فريقه أمام الكرخ للنسيان بعد أنْ تعرَّض النوارس لخسارة غير متوقعة بنتيجة هدف واحد مقابل لاشيء، سجله محترف الكناري النيجيري سلمون وليامز، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من دوري الكرة الممتاز.
وقال فوزي في تصريحات اعلامية: إنَّ مباراة الكرخ هي للنسيان، وفريقه طوى صفحة الخسارة وتركيزه ينصب حاليا صوب نهائي بطولة الكأس الذي يجمعه امام غريمه التقليدي القوة الجوية يوم الاثنين المقبل الموافق التاسع عشر من الشهر الحالي.
واضاف أنَّ فريقه عانى ضغوطات كبيرة في لقاء الكرخ، بسبب التفكير بمواجهة الكأس وصراع المركز الثاني، ولكن هذا لا يقلل من شأن المنافس الذي قدم مباراة مميزة واستحق الخروج بالنقاط الثلاث.
واشار إلى أنَّ الموعد الجديد لنهائي الكأس سيمنح الزوراء الوقت الكافي لتصحيح الوضع واعادة ترتيب الصفوف، من خلال مراجعة الاخطاء التي حصلت امام الكرخ، مع التأكيد على عدم تكرارها في المباراتين المتبقيتين لكرة الابيض ضمن الموسم الحالي (الجوية في بطولة الكاس) و(اربيل في منافسات الدوري).
ونوه النجم الدولي السابق بان عودة حارس المرمى جلال حسن والمدافع المحترف الموريتاني الحسن حويبيب ولاعب الوسط محمد رضا إلى تشكيلة النوارس ستكون اضافة جيدة ضد الصقور، بعد أن تأثر الفريق بغيابهم امام الكرخ، مؤكدا أنَّ الزوراء يأمل بالحفاظ على مركز الوصافة في الدوري، والمنافسة بقوة على لقب مسابقة الكأس، بغية انهاء الموسم بافضل طريقة ممكنة، تسعد أنصار النادي العريق.