القاسم يستعين بترسانة محترفيه لتخطي النجف

الرياضة 2021/07/25
...

 الحلة: الصباح الرياضي 
 
نَفى المدرب قصي منير الانباء التي تواردت عن غياب اللاعبين المحترفين في كرة القاسم عن لقاء فريق النجف ضمن الجولة الاخيرة من دوري الكرة الممتاز والذي سيقام على ملعب الاخير غدا 
الاثنين.
وقال منير لـ”الصباح الرياضي” ان المحترفين المغربي زكريا الابراهيمي والسنغاليين ديمبا وداوودا  سيتواجدون مع الفريق في المباراة وان الاخبار التي تواردت بمغادرتهم العراق لقضاء عطلة العيد مع ذويهم عارية عن الصحة لا بل ان هناك اصرارا وعزيمة من قبلهم في خوض اللقاء وتحقيق الفوز.
واكد ان مباراة فريقنا مع النجف لا تختلف عن بقية المباريات لاننا نسعى لاثبات جدارتنا بالتواجد في دوري الكبار الموسم المقبل واعتقد ان اللقاء سيكون نديا للغاية في ظل سعي النجف لتحسين موقعه في قائمة الدوري.
واوضح ان عطلة العيد اقتصرت على ثلاثة ايام ومن ثم عاود اللاعبون وحداتهم التدريبية .
وكان فريق القاسم قد تعادل في مباراته الاولى مع النجف والتي جرت على ملعب الكفل بهدف لكل منهما بينما ضمن القاسم البقاء بدوري الكرة الممتاز بعد ان جمع احدى واربعين نقطة اثر فوزه في مباراته الاخيرة على السماوة بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
وفي سياق اخر اكمل المدرب جعفر سرحان متطلبات الحصول على شهادة التدريب الدولية بروفنشنل والتي عادة ما تمنح للمدربين الذين ينالون شهادة تدريب دولية من المستوى الاول.
وقال سرحان: ان الحصول على الشهادة جاء بعد مسيرة طويلة من المشاركات في الدورات التدريبية التي اقيمت في العراق والعاصمة الاردنية عمان اضافة الى معايشة ميدانية مع فريق
 الشرطة.