قصي منير يرفض تجديد عقده مع القاسم

الرياضة 2021/07/27
...

 الحلة: الصباح الرياضي 
 
رفض المدرب قصي منير تجديد عقده مع فريق القاسم الذي حل بالمركز الخامس عشر في قائمة دوري اندية الدرجة الممتازة بكرة القدم، اثر خسارته مع فريق النجف بهدف للاشيء، وجاء الرفض رغم المناشدات والاغراءات التي عرضها رئيس النادي الفخري حسين الرماحي.
وقال قصي منير ان فريق القاسم يستحق الاشادة، وان العمل معه فيه متعة لكونه يدخل المدرب في صراع مع الذات من اجل تحقيق الانجاز، لكن هناك ظروفا تمنعني من مواصلة مسيرتي معه رافضا القول إن تلك الظروف مادية.
واكد ان المواهب الشابة التي تمكنا من تسخيرها فور تسلمنا لمهمتنا مع الفريق ستعطي ثمارها في الموسم المقبل شريطة ان يتم بناؤها بالشكل الصحيح، وان يتوفر لها ملعب ذو ارضية صالحة للتدريبات.
واشارت مصادر مقربة من المدرب قصي منير الى تلقي الأخير عرضا لتدريب فريق النفط في الموسم المقبل، بينما تعكف ادارة القاسم على دراسة ملفات بعض المدربين لغرض التعاقد مع أحدهم للموسم المقبل ويقف على راس هؤلاء المدرب احمد خلف الذي كان قريبا من الفريق.
وفي سياق اخر عقد في مديرية شباب بابل المؤتمر التمهيدي الخاص بدوري اكاديميات المحافظة لفئتي الشباب والناشئين.
وقال رئيس اتحاد الاكاديميات ميثم حمزة ان جميع جوانب نجاح الدوري من حكام ومشرفين سيجري توفيرها وعلى جميع الفرق المشاركة تسليم كشوفات لاعبيها في موعد اقصاه العاشر من الشهر المقبل، وان الفرق التي ستتخلف عن الموعد اعلاه لن تحضر المؤتمر الفني المؤمل له ان يعقد في الاول من شهر ايلول المقبل.