لؤي صلاح على طاولة كرة القاسم

الرياضة 2021/07/31
...

 الحلة: محمد عجيل 
فتحت ادارة نادي القاسم اتصالاتها مع المدرب لؤي صلاح وذلك لغرض قيادة فريقها بالدوري الممتاز المؤمل له ان ينطلق الشهر المقبل.
 
وقال عضو ادارة النادي نعيم جبر: ان هناك رغبة في اسناد مهمة تدريب الفريق للموسم المقبل الى المدرب لؤي صلاح كونه من الطاقات الشابة التي أثبتت قدراتها الفنية مع اكثر من فريق وان الاتصالات جارية من اجل الظفر بالصفقة لاسيما وان الوقت يعد ضيقا بين فترة الاعداد 
وانطلاق الدوري.
يذكر ان المدرب لؤي صلاح عمل مع زاخو قبل ان ينتقل لقيادة اربيل. وفي سياق ذي صلة اعلن جبر استمرار الادارة في البحث عن بعض الاسماء الشابة التي برزت في دوري الدرجة الاولى لغرض التعاقد معها كما اكد  بقاء الدعم المالي المقدم من قبل رجل الاعمال حسين الرماحي الذي ساند الفريق من اجل البقاء بالدوري حيث حل بالمركز الخامس عشر.
على صعيد اخر وافقت وزارة الشباب والرياضة على حل قدمته ادارة نادي المسيب بما يخص ايجار المحال التجارية المستثمرة من قبل بعض المواطنين.
وقال رئيس النادي رضا مهدي : ان وزير الشباب والرياضة عدنان درجال وافق خلال مقابلته لنا برفقة النائب سلام الشمري على حل يرضي الطرفين يتم من خلاله تقاسم ايجار المحال التجارية بالتساوي وبذلك يكون للادارة منفذ يمكن استخدامه للتمويل الذاتي.
واكد ان درجال وافق كذلك على صرف منحة مالية للنادي من اجل تغطية نشاطاته لاسيما في فعالية كرة اليد حيث يلعب النادي في دوري الدرجة الممتازة.