ناشئونا ينهون معسكرهم التدريبي في بلغاريا

الرياضة 2021/08/03
...

 بغداد : نبيل الزبيدي
 
أنهى منتخبنا للناشئين بالكرة الطائرة معسكره التدريبي الذي اقامه في بلغاريا تحضيرا لمنافسات البطولة العربية بنسختها الـ 16 ، في الوقت الذي اعلنت فيه الأمانة العامة للاتحاد العربي للعبة تأجيل المسابقة إلى الموسم المقبل.  والتي كان من المقرر اقامتها بمشاركة منتخبات تونس والسعودية والامارات والبحرين وليبيا والكويت فضلا عن العراق .
وقال المنسق الاعلامي لمنتخب الناشئين علي عنب في تصريح خص به (الصباح الرياضي): لقد حرص الاتحاد المركزي للعبة على تهيئة جميع مستلزمات النجاح والتحضير المبكر لهذه البطولة من خلال اقامة 
معسكر تدريبي داخلي في مدينة السليمانية و الذي بدأ في الثاني والعشرين من حزيران ولغاية السابع عشر من تموز الماضيين بقيادة المدرب التونسي صابر عبد الواحد، مبينا ان المدرب اشاد بالامكانيات الجسمانية والفنية للاعبين الذين سيكونون الرافد الحقيقي لمنتخبي الشباب والوطني مستقبلا.
ونوه بان اغلب المنتخبات التي ابدت رغبتها بالمشاركة العربية قدمت اعتذارها عن الحضور بسبب الاوضاع التي يشهدها البلد المضيف تونس، وسيحرص الاتحاد على تطوير مهارات لاعبي منتخب الناشئين والاستفادة منهم في منافسات الدوري الممتاز لكسب الخبرة والاحتكاك مع لاعبين اكبر منهم سنا وبالتالي عدم التفريط بهم. واضاف عنب ان وفد معسكر بلغاريا تألف من صبيح حنتوش نائب رئيس الاتحاد المركزي رئيسا و علاء شاكر مدير المنتخب والتونسي صابر عبد الواحد مدربا واحسان الجبوري مساعد المدرب والايراني ارمين نيهاز الاحصائي واللاعبين حمزة هاشم وحسين عبد الواحد ومصطفى عايد وضياء الدين علي وحسن علي وعلي عبد الكريم وحيدر فؤاد وعباس حمزة وعبدالله فاهم ومحمود بريد وعبدالله انور وجعفر حسين.
يذكر ان منتخبنا خاض مباراتين تجريبيتين أمام فريق بوتيف، أحد فرق الدرجة الثانية البلغاري، خسر الأولى بنتيجة 1-3 وفاز في المباراة الثانية بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل
 شوط واحد.