اسم وخبر

الرياضة 2021/08/08
...

  بغداد: حيدر كاظم


محمد صالح 
جددت إدارة نادي الزوراء تعاقدها مع لاعب خط الوسط محمد صالح لمدة موسمين، بعد ان قدم مستويات جيدة في الموسم السابق، اذ كان يعد من الأوراق الرابحة للمدرب راضي شنيشل، الذي استعان به في العديد من المباريات المحلية.
ويعد صالح سادس لاعب يجدد عقده مع كرة النوارس، بعد الحارس الدولي جلال حسن ونجم شوان والمحترف السوري زاهر ميداني والمدافع الموريتاني الحسن احويبيب، وعلي رحيم، في حين تعاقدت الادارة حتى الان مع نجم منتخبنا الوطني علاء مهاوي من الشرطة واستعادة خدمات حيدر احمد الذي كان معارا الى نفط الوسط.

 

علي قاسم 
 

انضم لاعب نادي الطلبة السابق علي قاسم الى صفوف النفط في عقد يستمر لمدة موسم واحد قابل للتجديد، وبالتالي سيكون اضافة جيدة للفريق الاخضر في الموسم الكروي المقبل.
وسبق لقاسم ان مثل نادي النجف في بداية مشواره الرياضي، كما ارتدى قميص المنتخب الاولمبي تحت قيادة المدرب عبد الغني شهد في العديد من المناسبات.
وفي سياق اخر تسعى ادارة نادي النفط الى تعزيز صفوف فريقها الاول قبل خوض غمار منافسات الموسم الجديد، بعد ان تعاقدت مع المدافع علي بهجت من القوة الجوية ومحمد كريم من الطلبة، كما اعلنت تمسكها بخدمات المدرب باسم قاسم.

 
بسام شاكر 

اكد اللاعب بسام شاكر انتقاله رسميا الى نادي الشرطة ليمثله في الدوري الممتاز لكرة القدم بنسخته الجديدة، قادما من النفط الذي مثله لعدة مواسم.
وقال شاكر لـ (الصباح الرياضي): انه يتطلع للنجاحات في تجربته الجديدة مع القيثارة الخضراء، وان يقدم الاضافة للفريق في الموسم الجديد بغية تحقيق النتائج الايجابية والوصول الى منصة التتويج المحلية، مضيفا انه رفض العديد من العروض التي قدمت له وفضل الانتقال للشرطة، حبا بالنادي العريق وجماهيره، على امل ان تستمر الرحلة لعدة مواسم مقبلة.
واشاد اللاعب الشاب بادارة ناديه السابق والمتمثلة بالاب الروحي كاظم سلطان ومشتاق كاظم، ومرورا بالجهازين الفني والاداري واللاعبين، متمنيا لكرة النفط النجاح والتوفيق في مشاركتها المقبلة ضمن الدوري الممتاز.