الجوية يسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين محترفين

الرياضة 2021/08/11
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
يسعى نادي القوة الجوية الى تعزيز صفوفه بلاعبين محترفين، تحضيرا للمشاركة المقبلة في دوري الكرة الممتاز والبطولة الاسيوية.
وقال مدير المكتب الاعلامي لنادي القوة الجوية في تصريح خص به (الصباح الرياضي): إن قائمة الفريق لم تكتمل حتى الان وهناك اسماء مطروحة في طاولة لجنة التعاقدات بطلب من الملاك التدريبي، على امل الانتهاء من المفاوضات واعلان الصفقات رسميا الى وسائل الاعلام.
واضاف علاء محمد ان فريقه يسعى الى تدعيم صفوفه بلاعبين محترفين من اجل تعزيز خطي الدفاع والهجوم، قبل الدخول في غمار منافسات الدوري الممتاز والبطولة الاسيوية.
واشار الى ان ادارة النادي تعاقدت في الانتقالات الحالية مع ضرغام اسماعيل واحمد زامل ومصطفى مؤيد واحمد عبد الرزاق والمحترف الغاني ويلسون اكاكبو ومصطفى محمد جبر، بينما جددت عقود حارس المرمى فهد طالب وهمام طارق وسامح سعيد ومحمد علي عبود والاردني احسان حداد، وفي المقابل غادر اسوار الفريق المهاجم ايمن حسين الذي سيرتدي قميص ام صلال القطري في الموسم المقبل، اضافة الى امجد راضي وعلي بهجت. 
وبشأن ابراهيم بايش واحمد ابراهيم، اوضح محمد ان المفاوضات معهما بشأن التجديد متوقفة حاليا بسبب تواجدهما ضمن صفوف المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في تصفيات كأس العالم، مبينا ان عروضا احترافية قدمت لهما وهما بصدد مناقشتها، وفي حال عدم الاتفاق خارجيا، فإن ادارة النادي ستبذل جهدها بغية الحفاظ على اللاعبين
 الدوليين.