انطلاق بطولة أندية العراق للدراجات

الرياضة 2021/08/18
...

 السليمانية: أوس عبد الستار
 
انطلقت امس الثلاثاء في السليمانية بطولة دوري اندية العراق للدراجات في مرحلتها الثانية، التي اقامها الاتحاد المركزي للعبة بالتعاون مع الاتحاد الفرعي في محافظة السليمانية، للفترة من الـ 16 ولغاية الـ 19 من آب الحالي وبمشاركة 6 اندية فضلا عن 4 لاعبين كتواجد فردي.
واسفرت نتائج اليوم الاول في سباقي فردي عام وفردي ضد الساعة، وضم فئات المتقدمين وتحت 23 سنة والشباب، عن فوز نادي الصناعة بالمركز الاول بزمن قدره 11,54,01 ساعة، وحل جيهان ثانيا مسجلا زمنا قدره 12,12,28 وجاء فريق كويا ثالثا بزمن قدره 12,16,24  ساعة، بينما احتل أربيل المركز الرابع بـ 12,16,33 ساعة.
وسيشهد اليوم الاربعاء منافسات فئة النساء، بينما ستختتم البطولة باقامة سباقات الناشئين.
وجاءت النتائج الفردية للمتسابقين كالآتي: إذ حل لاعب الصناعة في فئة المتقدمين احمد مهند بالمركز الاول، بينما احرز المركز الثاني لاعب فريق كويا احمد مهند، في حين كان المركز الثالث من نصيب لاعب الصناعة احمد كاظم شنيشل، وحل رابعا احمد عدنان عبد  من الصناعة ايضا.
واسفرت نتائج فئة تحت الـ 23 سنة عن تتويج مصطفى ابراهيم من نادي الصناعة بالمركز الاول، أما فئة الشباب فقد سجلت فوز حسن علاء من الصناعة بالمرتبة الاولى، بينما جاء ثانيا وهبي سليمان من دهوك، وحل يوسف يعرب من الحدباء بالمركز
 الثالث.