بحت يعد بنتائج متميزة لكرة القاسم

الرياضة 2021/08/20
...

 الحلة : محمد عجيل
قدم مدرب كرة القاسم سامي بحت ملاكه المساعد وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في قاعة المؤتمرات الصحفية في ملعب الكفل الاولمبي.
وتألف الملاك المساعد من المدربين ازهر طاهر ونديم كريم ومحمد جميل مدربا لحراس المرمى. وقال بحت في معرض رده على اسئلة الاعلاميين:إنَّ فريق القاسم يمتلك عناصر شابة قادرة على تقديم الافضل في المباريات في حال توفر الظروف الملائمة للاعداد من حيث المعسكر التدريبي والمباريات التجريبية التي تشكل حيزا كبيرا في منهاج المدربين كونها تقف على مواقع الضعف والقوة لدى الفريق.
واكد أنه لابد من التركيز على الجوانب الانضباطية واحترام الجميع للوحدات التدريبية بالشكل الذي يجعلها تصب في مصلحة الاعداد من حيث الجوانب الفنية والنفسية،ولن نميز بين لاعب واخر الا من خلال التركيز على الجوانب المهارية لديهم.
واوضح، كنت من المتابعين لمباريات الفريق طيلة الموسم السابق ولدي فكرة عن مستويات اللاعبين الذين يواصلون تواجدهم معه واعتقد أنَّ الجميع هنا يريد أن ينجح في مشوار الدوري لكن ذلك يتطلب الالتزام والتعاون والابتعاد عن المناكفات واحترام راي الملاك التدريبي طالما أنَّ غايته بناء منظومة كروية.
بدوره اعلن المشرف على كرة القاسم نعيم جبر أنَّ صفقة انتقال المحترف السنغالي في صفوف السويق العماني ايتور دانيال قد اكتملت من اجل تمثيل الفريق في الدوري لموسم 
واحد.
واشار إلى أنَّ اللاعب ينتظر اجراءات السفر وحضوره لاكمال الاجراءات المطلوبة كي يكون اللاعب المحترف الثاني القادم من اندية خارجية بعد لاعب المنتخب اليمني ونادي اهلي طرابلس جلال جلال.