اليوم.. منتخبنا يلاقي آغري سبور التركي تجريبياً

الرياضة 2021/08/21
...

 بغداد : الصباح الرياضي
يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم، اليوم السبت، مباراته التجريبيَّة الأولى أمام نادي آغري سبور الناشط ضمن دوري الدرجة الثالثة التركي في اطار المعسكر التدريبي المقام في مدينة قيصري استعدادا لخوض غمار التصفيات الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.
 
وتشكل مباراة اليوم فرصة أخرى للجهاز الفني بقيادة الهولندي ادفوكات للاطلاع أكثر على مستويات اللاعبين لاسيما اولئك الذين انضموا مؤخرا تمهيدا للإعلان عن القائمة النهائية التي ستواجه منتخبي كوريا الجنوبية وإيران يومي الثاني والسابع من أيلول المقبل.
واستعد منتخبنا للقاء اليوم جيدا بخوضه وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية أمس الجمعة، وسط اندفاع واضح من اللاعبين لتقديم الأفضل بغية حجز مكان في القائمة النهائية للمدرب الهولندي.
على صعيد متصل التحق بوفد المنتخب الوطني أمس الجمعة صانع ألعاب نادي قطر القطري بشار رسن وحارس مرمى القوة الجوية محمد صالح الذي حل بديلا للحارس المصاب جلال حسن، كما شهدت الأيام الماضية التحاق لاعبي خط وسط كريليا سوفيتوف الروسي صفاء هادي والشمال القطري أمجد عطوان.
ومن المؤمل أن يخوض منتخبنا مباراة تجريبية ثانية يوم الثلاثاء المقبل أمام نادي قيصري سبور الذي ينشط ضمن الدوري التركي الممتاز، قبل أن يحزم الوفد حقائبه عائدا إلى بغداد يوم الأربعاء المقبل.