الذهب يعانق أبطال القوة البدنيَّة في منافسات العالم

الرياضة 2021/08/26
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
حقق منتخبنا الوطني بالقوة البدنيَّة نتائج متميزة في اليوم الثاني لبطولة العالم باللعبة والمقامة حاليا في العاصمة الرومانية بوخارست .
وقال امين سر اتحاد اللعبة صلاح فتاح مبارك نقلا عن المنسق الاعلامي للاتحاد محمد مخيلف: إنَّ حصة العراق من الميداليات في يوم البطولة الثاني كانت عشر ميداليات متنوعة .
وبين أنَّ لاعب منتخبنا الوطني رضا جبار حقق اربع ميداليات بفئة الشباب وضمن وزن 74 كغم بواقع ميداليتين، ذهبية بفعاليتي الدبني والسحب واخرى برونزية بفعالية البنج بريس, وميدالية فضية في المجموع النهائي ليحصل في نهاية السباق على المركز الثاني عالمياً . 
واضاف أنَّ لاعبنا عباس علي كريم حصد اربع ميداليات متنوعة ايضا بفئة الناشئين في وزن 74 كغم بواقع ميداليتين، برونزية بفعاليتي الدبني والبنج بريس, وميدالية فضية بفعالية السحب (الديد لفت) وميدالية اخرى في المجموع النهائي للسباق .  وتابع أنَّ اللاعب زيد حيدر حقق ميداليتين، ذهبية بفئة الناشئين ضمن وزن 66 كغم في فعاليتي الدبني والسحب (الديد لفت), وبهذا يكون مجموع الميداليات المتحققة لليوم الثاني من بطولة العالم عشر ميداليات متنوعة, ليصبح المجموع ثماني عشرة ميدالية حتى الان, معربا عن امله في تحقيق عدد اخر من النتائج المميزة في الايام المتبقية من البطولة . من جهة اخرى, تواصل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال مع وفد المنتخب الوطني المشارك في البطولة وحفز اللاعبين من اجل تحقيق نتائج ايجابية لغرض الوصول إلى منصات التتويج, بدوره قدم اتحاد اللعبة شكره وتقديره لوزير الشباب لدعمه المتواصل.