باريزي: سنستمتع باللعب في مجموعة قوية

الرياضة 2021/08/28
...

 اسطنبول : أ ف ب
 
اعترفَ مدرب ليفربول يورغن كلوب، بأن المجموعة التي وقع فيها فريقه بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، في غاية الصعوبة، لكنه أكد في الوقت ذاته أنه جاهز لهذا التحدي، في الوقت الذي اشار فيه فرانكو باريزي، أسطورة ميلان، الى صعوبة مهمة فريقه الإيطالي.
وأسفرت القرعة عن وقوع ليفربول في المجموعة الثانية، إلى جانب فرق أتلتيكو مدريد وبورتو وميلان.
ونقل الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن كلوب قوله بعد القرعة: “ضحكت بصوت عال جدا لأكون صريحا، لأنها مجموعة صعبة بوضوح. لكن هذا هو دوري أبطال أوروبا، عليك أن تلعب أمام أفضل الفرق، ومن الواضح أن بعضها في مجموعتنا». من جانبه قال اسطورة ميلان فرانكو باريزي: “لقد عدنا لدوري الأبطال بعد 7 أعوام، سعداء للغاية بخوضنا لتلك التجربة مجددا».
وأضاف “يجب علينا الاستمتاع باللعب في تلك البطولة المهمة حتى النهاية». وتابع “المجموعة ليست سهلة، إنها صعبة للغاية، لكني أعتقد أن ميلان يمكنه لعب دور مهم وتقديم أداء مقنع، مثلما فعلنا في العامين الماضيين، لقد تطورنا كثيرا خلال تلك الفترة». واسفرت قرعة دور الأبطال التي جرت اول امس الخميس عن تقسيم المجموعات كالاتي:
المجموعة الأولى: مانشستر سيتي (إنكلترا)، باريس سان جرمان (فرنسا)، لايبزيغ (ألمانيا)، كلوب بروج (بلجيكا). - المجموعة الثانية: أتلتيكو مدريد (إسبانيا)، ليفربول (إنكلترا)، بورتو (البرتغال)، ميلان (إيطاليا).
-المجموعة الثالثة: سبورتينغ (البرتغال)، بوروسيا دورتموند (ألمانيا)، أياكس أمستردام (هولندا)، بشيكتاش (تركيا).
-المجموعة الرابعة: إنتر (إيطاليا)، ريال مدريد (إسبانيا)، شاختار دانييتسك (أوكرانيا)، شريف تيراسبول (مولدافيا). - المجموعة الخامسة: بايرن ميونيخ (ألمانيا)، برشلونة (إسبانيا)، بنفيكا (البرتغال)، دينامو كييف (أوكرانيا). -المجموعة السادسة: فياريال (إسبانيا)، مانشستر يونايتد (إنكلترا)، أتالانتا (إيطاليا)، يونغ بويز (سويسرا).
-المجموعة السابعة: ليل (فرنسا)، إشبيلية (إسبانيا)، سالزبيرغ (النمسا)، فولفسبورغ (ألمانيا).
- المجموعة الثامنة: تشلسي (إنكلترا)، يوفنتوس (إيطاليا)، زينيت سان بطرسبرغ (روسيا)، مالمو (السويد).