الريال يطمح إلى استعادة التوازن

الرياضة 2021/08/28
...

  مدريد: أ ف ب
 
ستكون المهمة واضحة أمام ريال مدريد في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الاسباني وهي استعادة التوازن بعد التعثّر، لتجنب منح حامل اللقب أتلتيكو مدريد فرصة الابتعاد مبكراً مع إشبيلية. ويأمل مدرب الملكي الإيطالي كارلو أنشيلوتي استعادة زمام الأمور كما بدأها في المرحلة الأولى بفوز 4 - 1 على ألافيس، وذلك عندما يلاقي ريال بيتيس اليوم السبت.
و كان البرازيلي فينيسيوس جونيور حاضراً لإنقاذ ريال مدريد بتسجيله ثنائية لإدراك التعادل 3-3 أمام ليفانتي الأسبوع الماضي. وتأتي هذه المباراة فيما يعيش النادي الملكي وجماهيره حالة انتظار لصفقة ضم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان. وجوبه العرض الأول الذي قدمّه النادي الملكي (160 مليون يورو) بالرفض من جانب إدارة سان جيرمان، حيث قال المدير الرياضي للنادي البرازيلي ليوناردو إنه “غير كافٍ” لتسهيل خروج ابن الـ22 عاماً الذي انضم إلى “بارك دي برانس” قادماً من موناكو قبل أربعة أعوام مقابل 180 مليون يورو.
وفي حال أقدم ريال على تقديم عرض أكبر للظفر بخدمات مبابي، فمن المحتمل عندها أن يصبح الأخير صاحب أغلى صفقة انتقال في العالم، متخطياً زميله الحالي البرازيلي نيمار الذي انتقل من برشلونة الإسباني إلى سان جرمان مقابل 222 مليون يورو عام 2017.
وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن ريال مدريد رفع عرضه لضم مبابي إلى 180 مليون يورو.
وفي سياق متصل جدد النادي الملكي عقد لاعب وسطه البرازيلي الدولي كازيميرو لعامين اضافيين حتى 2025.
وبات كازيميرو رابع لاعب يجدد عقده مع الريال في الأسابيع الاخيرة بعد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما (حتى عام 2023)، والحارس البلجيكي تيبو كورتوا (حتى عام 2026) ولاعب الوسط الاوروغوياني فيديريكو فالفيردي (حتى 2027).